اخر اخبار المغرب اليوم الاربعاء 13-1-2016 , عاجل الرباط الان اهم الاخبار العاجلة مطعم مغربي يمنع النساء من دخوله

اخر اخبار المغرب اليوم الاربعاء 13-1-2016 , عاجل الرباط الان اهم الاخبار العاجلة مطعم مغربي يمنع النساء من دخوله
اخر اخبار المغرب اليوم الاربعاء 13-1-2016 , عاجل الرباط الان اهم الاخبار العاجلة مطعم مغربي يمنع النساء من دخوله

نرحب بقرائنا الاعزاء الذين سنأخذهم في جولة اخبارية بدولة المغرب العربية حول ما طرأ من احداث في المغرب اليوم الاربعاء 13 1 2016 وذلك مع تغطية اخبارية مغاربية للاخبار المتعلقة بالملك محمد السادس وعواصم ومدن دولة المغرب من العاصمة الرباط الي المدن الاخرى الساحلية منها والمهمة كطنجة ووجدة وكازابلانكا ومراكش حيث نقوم باعطاء القاريء الاخبار العاجلة والحصرية والتي تدور حول دولة المغرب والمغربيين في اطار اخباري سهل وسلس مع العمل علي تحديث الاخبار اولا بأول تابعونا.

اخبار المغرب الان العاجلة: مطعم مغربي يمنع النساء من دخولة

في خبر غريب وعجيب علي اسماعنا في الدول العربية وايضا في العالم الغربي حيث لم نسمع من قبل عن مطاعم تتعامل بعنصرية عنيفة تجاة جنس معين او طائفة او لونا للبشرة ، قام مطعم مغربي في مدينة كازابلانكا الدار البيضاء بمنع النساء من دخوله.

وعلقت ادارة المطعم لافتة تحذر النساء من دخول المطعم حيث ان المطعم للرجال والصبية فقط حيث انه ممنوع دخولة من الفتيات الصغار أيضا.

وحول الاستفسار عن ماهية وسبب هذا الاجراء اكدت ادارة المطعم انها فكرة جديدة للفت الانتباه فقط ولكنه ليس له علاقة بالعنصرية واضطهاد النساء.

اخبار المغرب الان العاجلة: الامازيغ المغربيين يضربون عن العمل غدا

أكد افراد مغربيين ينتمون الي العرق الامازيغي البربري عزمهم القيام باضراب عام عن العمل غدا الاربعاء 13 1 2016 بسبب غضبهم من رئيس الوزراء المغربي عبد الاله بنكيران .

وكان سبب كرههم للشخصية المرموقة في الحكومة المغربية انه رفض اقرار عيدا لرأس السنة الامازيغية علي غرار عيد راس السنة الميلادية والهجرية المقررتان .

ويزعم بعض الامازيغ ان هناك اضطهاد من البعض في الحكومة المغربية للامازيغ حيث يؤكد البعض منهم ان هناك ممارسات واضحة تؤكد ذلك وتبرهن عليه .

اخبار المغرب الان العاجلة: الشرطة المغربية تقبض علي خلية ارهابية بكازابلانكا

تمكنت وزارة الداخلية المغربية، اليوم، من القبض على خلية إرهابية، تتكون من سبعة عناصر من مدينة الدار البيضاء كازابلانكا.

وتشير البيانات الشرطية التابعة للحكومة انه قد تم القاء القبض عليهم داخل عشش من الصفيح وهم يقومون بتدبيرات خطيرة لعمل عمليات ارهابية داخل المدينة.

وأكد البيان ان التنظيم له صلة بتنظيم الدولة الاسلامية في الشام والعراق داعش الارهابي ويقوم بتجنيد العديد من الشباب المغربي لعمل اعمال عنف داخل الدولة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً