اخر اخبار الجزائر اليوم الاربعاء 13-1-2016 , عاجل الجزائر الان اهم الاخبار العاجلة احباط اكبر عملية تهريب سلاح في تاريخ الجزائر بالجنوب

اخر اخبار الجزائر اليوم الاربعاء 13-1-2016 , عاجل الجزائر الان اهم الاخبار العاجلة احباط اكبر عملية تهريب سلاح في تاريخ الجزائر بالجنوب
اخر اخبار الجزائر اليوم الاربعاء 13-1-2016 , عاجل الجزائر الان اهم الاخبار العاجلة احباط اكبر عملية تهريب سلاح في تاريخ الجزائر بالجنوب

نواصل متابعة اخبار دولة الجزائر وما يدور من احداث وانباء داخل الاراضي الجزائرية ومحاولات الجزائر لمحاربة الارهاب واخبار الرئيس الجزائري بوتفليقة وما يتم فعلة من انجازات علي الارض من قبل الجيش الجزائري بالاضافة الي اخر الانباء الواردة حول المشكلات الاقليمية والعربية التي كانت ومازالت الجزائر طرفا فيها تقوم بحلها والمساعدة علي فك طلاسمها من خلال نخبة من الاخبار والتصريحات الحصرية من الشارع الجزائري يقدمها لكم موقع كل حصري الاخباري من كوكبة من الصحفيين في الجزائر العاصمة بالاضافة الي الاخبار المتعلقة بالعلم وما تفرزة جامعات الجزائر مثل جامعة هواري بو مدين ومجريات احداث محافظات وهران وباتنه والبلدية وسطيف تابعونا .

اخبار الجزائر الان العاجلة: احباط اكبرعملية تهريب سلاح في تاريخ الجزائر بالجنوب

تمكنت القوات المسلحة الجزائرية من احباط اكبر عملية تهريب سلاح من جهة الجنوب الي داخل الاراضي الجزائرية حيث تم الاستحواذ والاستيلاء علي العديد من الاسلحة في خلال عملية السيطرة علي العملية.

وأشار بيان القوات المسلحة المتعلق بتفاصيل العملية ان من ضمن محتويات السلاح الذي تم احباط دخولة البلاد صواريخ هاون وصواريخ جراد واسلحة الية ونصف آلية بالاضافة الي قنابل يدوية الصنع.

اخبار الجزائر الان العاجلة : وفاة اخر قادة حرب الاستقلال في الجزائر

ودعت الجزائر والامة العربية آخر رجال المقاومة المسلحة ضد المستعمر وقائد حروب الاستقلال الجزائرية ضد المحتل الفرنسي وهو حسين ايت احمد اخر الرجال التسعه الذين قاموا بتفجير حروب الاستقلال والتحرير ضد المستعمر.

وقد ظهر مشهدا عظيما ومهيبا اثناء جنازة الفقيد الثوري حيث حضر تشييع جنازته الالاف من الجزائريين بعد وفاة احمد عن عمرا يناهز 89 عاما .

وردد الحشد جملة تقول " الجزائر حرة ديموقراطية " اثناء تشييع جنازته حتي لحظات دفنة في قريتة ، ويعتبر احمد مؤسس اقدم حزب معارض في الجزائر جبهة القوى الاشتراكية. ولم يسبق له ان تقلد اي منصب رسمي بعد استقلال البلاد في 1962 رغم انه من اكبر المساهمين فيه، حتى اطلق عليه لقب “المعارض الابدي” من منفاه في لوزان.

اخبار الجزائر الان العاجلة: الرئيس الجزائري يؤكد ان داعش اساءت للاسلام

اكد الرئيس الجزائري " عبد العزيز بوتفليقة " ان تنظيم داعش الارهابي ادى الي الاسائة الي الاسلام والقران ونبية محمد صل الله عليه وسلم حيث ادى ذلك الي انتشار الظنون والشكوك حول النبي محمد الصادق الامين .

وأضاف بوتلفيقة ان علي المسلمين والعرب العمل علي صد هذه الافكار وهذه الأفراد وابعادهم عن البلدان بالقوة وبالسلاح حتى يتم تنظيف الارض والفكر من امثال هؤلاء.

يذكر ان الجزائر قد عانت معاناه كبيرة بسبب الارهاب في تسعينات القرن العشرين المنصرم وادى الصدام العسكري بين الجيش والمليشات الجهادية الاسلامية الي سقوط الالاف من الابرياء.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً