اخر اخبار ليبيا اليوم الاربعاء 13-1-2016 .. عاجل ليبيا الان اهم الاخبار العاجلة طائرات غير معلومة تقصف داعش في سرت

اخر اخبار ليبيا اليوم الاربعاء 13-1-2016 .. عاجل ليبيا الان اهم الاخبار العاجلة طائرات غير معلومة تقصف داعش في سرت
عاجل ليبيا.. اخر اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء 12-1-2016 , عاجل ليبيا الان اهم الاخبار العاجلة طائرات غير معلومة تقصف داعش في سرت

أخر اخبار ليبيا اليوم الاربعاء 13 1 2016 وأخر تطورات الحرب الأهلية في ليبيا اليوم كما نستعرض لكم اهم الانباء عن الحرب الليبية اليوم والحرب على تنظيم داعش الإرهابي كما ننشر لكم اخبار سرت الليبية اليوم وتفاصيل ما تقوم به تنظيم الدولة الاسلامية الارهابية المسلحة في في شرق وغرب ليبيا بطريقة متوحشة والتعامل مع الوافدين العرب بالذبح والقتل وأيضا الليبيين الموالين لتيارات بينها وبين التنظيم البربري خصوم قبلية او عقائدية او سياسية تابعوا اخبار موقع كل حصري الذي يرصد الوضع المأساوي في ليبيا أول بأول وجميع الاخبار الحصرية والعاجلة التي يتم حدوثها تابعونا.

اخبار ليبيا الان العاجلة: طائرات غير معلومة تقصف داعش في سرت


أكد أهالي مدينة سرت الليبية ان هناك طيارات مجهولة وغير معلومة الهوية قد حلقت فوق سماء المدينة الليبية في صباح اليوم الثلاثاء 12 1 2016 وقد قامت بقصف موقع عسكرية واستخباراتية تابعة لتنظيم داعش الارهابي في ليبيا بشكل محدد دون اصابة اي شخص من المدنيين الليبيين.

يذكر ان تنظيم داعش الارهابي قد قام باحتلال مدينة سرت الليبية في منتصف عام 2015 المنصرم حيث قامت الميلشيات الارهابية الداعشية بقتل العديد من الاهالي الليبيين الموجودين في المدينة بالاضافة الي الوافدين المصريين المسيحيين بشكل بشع تم نشره عن طريقة مقطع فيديو علي مواقع وشبكة الانترنت.

وقد اعلنت السلطات النظامية في ليبيا والمسؤولة عن تأمين ابار النفط والبترول داخل الصحراء الليبية إن ثلاثة زوارق حاولت مهاجمة ميناء الزويتينة النفطي.

اخبار ليبيا الان العاجلة: مدينة اوباري الليبية المنكوبة تسقط في دائرة المعارك


سقطت مدينة اوباري الليبية في أبشع المعارك التي تمت فعلها علي الاراضي الليبية حيث تم قتل اكثر من 11 شخص واصابة اكثر من 15 شخصا ليبيا اخرين .

وكان مدعاة وسبب تلك الاشتباكات هي نزاعات قبلية بين قبيلة الطوارق والتبو الليبيتان ، حيث سقط العديد من الطرفين بشكل مأساوي ويرثى له علي حال ليبيا وما توصلت الية.

أوباري تقع في جنوب غربي ليبيا، وتشهد معارك قبلية ضارية بين القبائل الليبية في مشهد أشبة بالحرب الاهلية .

اخبار ليبيا الان العاجلة: ميناء الزويتينة يحبط محاولة اقتحام داعشي علي يد حماية حرس المنشات الليبي


تمكن حرس المنشات الليبي من التصدي للهجوم الذي نفذته القوات التابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي ، على ميناء شركة “الزويتينة” النفطي شرق مدينة أجدابيا.

حيث تم قتل اكثر من 20 داعشي علي يد قوات الحماية الليبية وفرار اخرين وتم تشديد الحراثة علي ميناء الشركة ومحاولة مطاردة فلول الدواعش الذين هربوا ولاذوا بالفرار.

وأكد علي الحاسي المتحدث باسم حرس المنشآت النفطية فرع الأوسط الليبي أن الهجوم هذه المرة كان عن طريق البحر بشكل مفاجيء وغير معهود من قبل الجماعات الارهابية ، حيث قامت ثلاثة زوارق تابعة للتنظيم قامت بتنفيذ الهجوم على ميناء الزويتينة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً