عاجل السعودية.. اخر اخبار السعودية اليوم الاربعاء 13-1-2016 , عاجل الرياض الان اهم الاخبار العاجلة الجوازات السعودية تهدد بترحيل المخالفين من دول الصراعات

عاجل السعودية.. اخر اخبار السعودية اليوم الاربعاء 13-1-2016 , عاجل الرياض الان اهم الاخبار العاجلة الجوازات السعودية تهدد بترحيل المخالفين من دول الصراعات

قرائنا المحترمين يشرفنا ويسعدنا متابعتكم لكل ماهو جديد وعاجل من أخبار هامة في السعودية اليوم الاربعاء 13 1 2016 وعاجل في الرياض ومكه المكرمة والمدينة المنورة حيث سنقوم في " كل حصري " بتزويدكم بمجريات الاحداث علي الارض وما تم التوصل الية في الحرب الطاحنة الدائرة في اليمن علي يد المملكة العربية السعودية واخبار الحوثيين وقوات التحالف العربي والاخبار العاجلة عن الشيعة في الاحساء والقطيف اليوم الاربعاء 13 1 2016 وسنقدم لكم تغطية حية ومباشرة ومستمرة مع اخبار السعودية من خلال مراسلينا ومصادرنا الموثوق فيها ونستعرض اخبار السعوديين والخلجيين ودول التعاون الخليجي اخر اخبار الحرب الدائرة والمعارك في شبة الجزيرة العربية وسوف نشرح بالتفصيل حقيقة الفتن والاضطرابات والمناوشاتالتي تحيط بالمملكة وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الان تابعونا علي موقعنا كل حصري وستقرأون كل جديد وحصري تابعونا.

اخبار السعودية الان العاجلة: ادارة الجوازات السعودية تهدد بترحيل المخالفين من مواطني دول الصراعات


أكدت ادارة الجوازات والسفر بالمملكة العربية السعودية أنها ستقوم بترحيل اي وافد عربي او غير عربي يقوم بخرق القوانين واللوائح السعودية والتي تنص عليها النصوص القانونية في المملكة العربية الاسلامية وذلك ، وذلك من اؤلاك الذين يشتغلون في دولة السعودية في المهن والحرف المختلفة من اعمال ادارية او اعمال حرفية.

جاء ذلك علي لسان اللواء سليمان اليحيى اليوم الثلاثاء 12 1 2016 في بيان شديد اللهجة يعنف اي شخص تسول له نفسة التجاوز في حق الاراضي السعودية والاسرة الحاكمة بها.

وقال اللواء اليحيى، إن المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل أو لأي من الجرائم الجنائية، فيخيرون بين العودة إلى بلادهم أو الترحيل لدولة أخرى، وتتاح لهم فرصة الحصول على تأشيرة لتلك الدولة.

يذكر ان السعودية تواجة خطرا خارجيا وداخليا من الشمال علي يد تنظيم الدولة الاسلامية الملقب بداعش وهو تنظيم ارهابي معادي للدولة السعودية بالاضافة الي تهديدات من الجنوب علي يد الحوثي المتمرد وقوات علي عبد الله صالح وتدور حربا طاحنة هناك بقيادة المملكة العربية السعودية ودول التعاون الخليجي قطر والبحرين والامارات وقوات نظام الدولة في اليمن.

بالاضافة الي تهديد داخلي من قبل تنظيمات ارهابية متشدده تنتسب الي القاعدة وتنظيم داعش والجماعات الوهابية الجهادية بالاضافة الي قلائل في الجانب الشرقي من المملكة علي يد شيعة الاحساء والقطيف ، وأضاف بأن السعودية تراعي الظروف الإنسانية لمواطني دول الصراع بإعطاء مقيميها الفرصة لاستخراج تأشيرة تمكنهم من الدخول إلى الدولة التي يرغبون في المغادرة إليها، بحسب صحيفة ”مكة”.

اخبار السعودية الان العاجلة : قوات مسلحة عراقية ولبنانية وايرانية تقوم باطلاق الصواريخ علي جنوب المملكة العربية السعودية

في خبراً هز المنطقة العربية ومنطقة العمليات العسكرية في اليمن ، اكد المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني للنظام الحاكم سمير الحاج ان هناك قوات مسلحة وعناصر مدربة تقوم باطلاق الصواريخ البالستية وصواريخ الهاون علي اراضي المملكة العربية السعودية وبالاخص مناطق جيزان ونجران.

وأضاف الحاج ان المملكة العربية السعودية واليمن يواجهون خطرا اقليميا من قبل الايرانيين وحلفائها الشيعة في المنطقة الذين يقومون بمحاولة سقوط السعودية بأي شكل من الاشكال والاستيلاء علي اراضي عربية ، واشار الحاج ان ذلك كان نتيجة لسقوط الجيش اليمني وقيام هؤلاء الارهابيين بالاستيلاء علي صواريخ هاون وصواريخ بعيدة وقريبة المدى واستخدامها كسلاحا لضرب السعودية واليمنيين الامنين.

وطالب الحاج امدادات عسكرية من التحالف العربي للجيش اليمني النظامي حيث اكد ان الاغتيالات التي طالت العديد من الاماكن في تعز وعدن وصنعاء كانت بسبب قلة الفئات العسكرية التي تم اغتيالها في الاشهر الماضية.

ومن ناحية اخرى اكدت منظمة التعاون الاسلامي الدولية عدم تدخلها في الصراع والنزاع الايراني السعودي دون أذن من الطرفين في الدخول في الوساطة حيث ان ذلك الامر لن يحدث من المنظمة من طلقاء نفسها حتي لا تقع في موقف غير مناسب بمكانتها الدينية الجليلة وسط دول المسلمين .

اخبار السعودية الان العاجلة : تنيظم القاعدة الجهادي يتوعد بالثأر من المملكة العربية السعودية بعد اعدام العديد من انصارها

في بيان شديد اللهجة من التنظيم الارهابي المدعو " تنظيم القاعده " ، توعد فية المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين السعودي سلمان بن عبد العزيز وآل سعود أجمعين ، وذلك بعد قيام المملكة باعدام أفراد من التنظيم كانوا مسجونين في السجون السعودية لفترات وسنوات عدة.

وفي عنوان موجة الي السلطات السعودية باسم " خطوة حمقاء " اكد التنظيم ان عزم المملكة علي قتل اكثر من 40 جهادي من تنظيم القاعدة لن يمر مرور الكرام حيث ان هؤلاء الجهاديين الذين استشهدوا - علي حد تعبيرهم - كانوا من خيرة العلماء والجهاديين الذين انفقوا النفس والمال من اجل نصرة الدين الاسلامي.

وتوجه الخطاب الي آل سعود بالقول “فلينتظروا اذن اليوم الذي سيشفي به الله صدور اهالي الشهداء واخوانهم ومحبيهم من الطاغي الكفور”، معتبرا ان هؤلاء الحكام “أبوا الا ان يقدموا دماء المجاهدين الصالحين قربانا للصليبيين في عيدهم في بداية السنة الميلادية”.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً