اخر اخبار الكويت اليوم الاربعاء 13-1-2016 , عاجل الكويت الان اهم الاخبار العاجلة الحكم بأعدام كويتيين في قضية تخابر مع ايران

اخر اخبار الكويت اليوم الاربعاء 13-1-2016 , عاجل الكويت الان اهم الاخبار العاجلة الحكم بأعدام كويتيين في قضية تخابر مع ايران
اخر اخبار الكويت اليوم الثلاثاء 12-1-2016 , عاجل الكويت الان اهم الاخبار العاجلة الحكم بأعدام كويتيين في قضية تخابر مع ايران

نعرض لكم أخر اخبار الساعه في دولة الكويت وما يدور من انباء عاجلة وحصرية في جميع ارجاء دولة الكويت بالجهراء والعاصمة الكويتية الكويت ومحافظة الفروانية بالاضافة الي ما يدور من مشكلات للوافدين في محافظة حولي والتاريخ والأثار الخالدة الشاهدة علي تراث الدولة الكويتية في مبارك الكبير ومحافظة الأحمدي حيث تلخص مصادرنا في موقع كل حصري كل الاخبار العاجلة التي تدور هناك وتفاصيل مجلس النواب الكويتي وما يدور فية من مباحثات وجلسات نتابعها ونقدمها لقرأنا أول بأول في صورة خبرية مميزة تابعوا الاخبار الحصرية للكويت هذا اليوم الاربعاء الموافق 13 1 2016 وما يدور داخل المجتمع الكويتي وحل مشكلة البدون التي أصبحت ظاهرة غير صحية داخل المجتمع الكويتي تابعونا.

اخبار الكويت الان العاجلة: الحكم باعدام كويتيين في قضية تخابر مع ايران

وعلي شاكلة ما قامت به المملكة العربية السعودية احدى دول مجلس التعاون الخليجي واكبرها سكانا واقتصادا ونفوذا في المنطقة أقدمت محكمة كويتية اليوم الثلاثاء 12 1 2016 بتكرار السيناريو باعدام كويتيين في قضية تخابر وتجسس كبرى في الكويت حيث كان هؤلاء الكويتيين يقومون بالتجسس علي الكويت لحساب دولة ايران الشيعية.

وقد قامت ايضا المحكمة باصدار احكام متفاوتة من سجن بعض الافراد الاخرين بمدد ما بين المؤبد والخمس سنوات ، وقد سميت هذه القضية بالخيانة الكبرى ، والتي هزت المجتمع الكويتي ورجالات القصر الاميري داخل الكويت بشكل كبير بالاضافة الي مجلس النواب الكويتي .

وجائت تفاصيل القضية باخفاء هؤلاء الجواسيس اسلحة ثقيلة وخفيفة والتجهيز لمحاولة قلب نظام الحكم لصالح دولة ايران المجاورة لدولة الكويت حيث ان المتهم الرئيسي في القضية هو شخص ايراني صادر في شأنه حكماً غيابيا.

وقد تم نجاة شخصا واحدا فقط من تلك القضية بتغريمة 5000 دينار كويتي دون حبسة حيث تم اخلاء سبيلة بعد دفع الغرامة ، اما الذين قد اخذوا حكما بالبراءة فهم ثلاث كويتيين.

وأكدت ايران ان تلك القضية ما هي الا استرضاء للمملكة العربية السعودية من جارتها وشقيقتها الكويت ليس اكثر وانها ملفقة وليس لها اي اساس من الصحة.

اخبار الكويت الان العاجلة: عودة اخر معتقل كويتي في جوانتنامو الى بلاده

وسط فرحة عارمة من قبل اهله عاد الي ارض الكويت معتقلا وسجينا كويتياً بعد ان كان معتقلا في سجن ومعتقل جوانتنامو المنكوب بتهم ارهابية.

حيث امضى فايز احمد الكندري اكثر من 14 عاما في غيابات سجن جوانتنامو وكان شاهدا علي العديد من عمليات التعذيب التي اجريت في حقه وحق بعض المعتقلين الذين رافقوه في المعتقل البغيض.

وقد اكدت مصادر كويتية ان الكندري قد بدا منهكا ومتعبا للغاية ولكنة كان متفائل لعودتة الي بلادة وكان في استقبالة افراد من عائلتة.


اخبار الكويت الان العاجلة: رئيس لنواب الكويتي يهنيء مصر علي انعقاد برلمانها

هنأ رئيس مجلس الامة الكويتي " مرزوق علي الغانم " نظيرة المصري " علي عبد العال " بفوزة بمقعد رئيس مجلس النواب المصري لمدة خمس سنوات بعد انتخابة في الجلسة الافتتاحية للمجلس الاحد الماضي .

جاء ذلك من خلال برقية تهنئة قام بارسالها مرزوق الغانم الي نظيرة المصري تحمل اسمى معاني المباركة والدعوات للصالح المصري والرخاء والسلام لها ولشعبها من جانب دولة الكويت وشعبها الشقيق.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً