عاجل اليمن.. اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 13 - 1 - 2016 , عاجل عدن الان اهم الاخبار العاجلة اغتيال قائد عسكري بمطار عدن

عاجل اليمن.. اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 13 - 1 - 2016 , عاجل عدن الان اهم الاخبار العاجلة اغتيال قائد عسكري بمطار عدن
عاجل اليمن.. اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 13 - 1 - 2016 , عاجل عدن الان اهم الاخبار العاجلة اغتيال قائد عسكري بمطار عدن

قرائنا المحترمين يشرفنا ويسعدنا متابعتكم لكل ماهو جديد وعاجل من أخبار هامة في اليمن اليوم الاربعاء 13 1 2016 وعاجل في عدن حيث سنقوم في " كل حصري " بتزويدكم بمجريات الاحداث علي الارض وما تم التوصل الية في الحرب الطاحنة الدائرة في اليمن واخبار الحوثيين والاخبار العاجلة عن قوات التحالف العربي التي تقوم بالمحاربة في اليمن ضد قوات الحوثي وقوات علي عبد الله صالح اليوم الاربعاء 13 1 2016 وسنقدم لكم تغطية حية ومباشرة ومستمرة مع اخبار اليمن من خلال مراسلينا ومصادرنا الموثوق فيها ونستعرض اخبار اليمنيين والحوثيين باليمن اخر اخبار الحرب الدائرة والمعارك في اليمن وسوف نشرح بالتفصيل حقيقة الفتن والاضطرابات والمناوشات في اليمن الان تابعونا علي موقعنا كل حصري وستقرأون كل جديد وحصري تابعونا.

اخبار اليمن الان العاجلة: أغتيال قائد عسكري ميداني في مطار عدن

أفادت مصدرنا الاخبارية في اليمن اليوم الثلاثاء 12 1 2016 قيام مسلحين مجهولين الهوية يقومون بارتداء ما يخفي وجوههم باغتيال ضابط يمني وقائد عسكري ميداني يعمل في محيط مطار عدن اليمني.


وقد أكدت مصادرنا أن الملثمون قاموا باستقلال سيارة نصف نقل مدججة بأسلحة خفيفة وبنادق آلية وقاموا باطلاق الرصاص علي القائد العسكري أثناء خروجة من المنزل متوجهاً الي المطار لمباشرة عمله صباح اليوم.

وقد لاذ الارهابيين بالفرار بعد ان قام بعض المواطنين اليمنيين بملاحقتهم ولكن بدون فائدة.

وهذه ليست الحادثة الاولى حيث تم اغتيال أمس الاثنين 11 1 2016 لواء بمطار عدن قام مجهولين باطلاق الرصاص عليه داخل المطار دون التحقق منهم.

اخبار اليمن الان العاجلة: تصفية اكثر من 23 من قوات الحوثي في تعز اليمنية

وداخل مدينة يمنية اخرى نجد معركة ضارية تنشب في مدينة تعز وذلك بعد قيام قوات التحالف العربية المكونة من المملكة العربية السعودية والامارات والكويت والبحرين وقطر من قصف تجمعات للمتمردين الحوثيين .

حيث تم تصفية اكثر من 23 شخص من قوات الحوثي في تعز بعد تحليق عشرات طائرات التحالف العربي في المدينة ونجاح مهماتها في قتل العديد منهم.

وقد قامت قوات التحالف بقطع سبل الامداد للحوثي وقوات عبد الله صالح من خلال العمل علي ضرب وحدات المؤن والعتاد المتعلقة بهم بشكل سريع قبل الاستفادة منها.

ومن ناحية اخرى قامت ايران بالاعلان عن القائد العسكري الايراني المتولى منصب قيادة دعم المتمردين الحوثيين في اليمن ، حيث تم الكشف عن اللواء اسماعيل احمد مقدم وهو العقل المدبر لدعم الحوثيين في اليمن.


اخبار اليمن الان العاجلة: تصعيد لهجة الحوثيين وقوات عبد الله صالح امام الامم المتحدة

قامت قوات الحوثي المتمردة في اليمن وقوات علي عبد الله صالح التي تريد الانقلاب علي الحكم النظامي في دولة اليمن علي تصعيد لهجتها الحادة امام مبعوث الامم المتحدة والذي منوط به القيام بعمل مفاوضات لحل الازمة اليمنية بشكل سريع .

وقد أكدت قوات الحوثي وقوات علي عبد الله صالح للمبعوث الاممي بان الامم المتحدة تماطل ولا تقوم بطرح سبل وخطط فعالة تعمل علي وقف اطلاق النار ووقف الحرب داخل اليمن ونزع فتيل الازمة بين القوات المتحاربة وهم قوات النظام الحاكم والتحالف العربي من جهة وقوات التمرد والميلشيات الحوثية وقوات علي عبد الله صالح فلول النظام البائد والمدعومين من ايران والحرس الثوري.

وقد جاء رد مبعوث الامم المتحدة بان هذا الكلام عاري تماما من الصحة وان الامم المتحدة تسعى بشكل كبير لطرح حلول عاجلة لوقف نزيف الدم وانقاذ المدنيين اليمنيين .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً