الارصاد الجوية.. اخبار حالة الطقس فى مصر اليوم الاربعاء 9-12-2015 , الارصاد الجوية تعلن احوال الطقس المتوقعة ليوم غدا 9 ديسمبر

الارصاد الجوية.. اخبار حالة الطقس فى مصر اليوم الاربعاء 9-12-2015 , الارصاد الجوية تعلن احوال الطقس المتوقعة ليوم غدا 9 ديسمبر

"الارصاد الجوية" اخبار الطقس اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر, الارصاد الجوية تعلن احوال الطقس المتوقعة ليوم الثلاثاء 8 ديسمبر

في مداخلة هاتفية باحد البرامج التلفزيونية من تقديم الاعلامية لبني عسل صرح رئيس هيئة الارصاد الجوية الدكتور احمد عبد العال حول فصل الشتاء والميعاد المقرر له بدء فصل الشتاء حيث قال ان الشتاء كان من المقرر ان يأتي بتاريخ 21 من ديسمبر الحالي الا انه جاء قبل موعده المتوقع باسبوعين.

جاء هذا التصريح بعدما شهدت البلاد انخفاضا حادا في درجة الحرارة وبات ملحوظا للمواطنين مما دفع رئبس هيئة الارصاد ان يعلن عن قدوم فصل الشتاء هذا العام قبل موعده المتوقع له في الواحد والعشرون من شهر ديسمبر.

وقد اعلنت الارصاد الجوية عن حالة الطقس ليوم الثلاثاء الموافق 8 من ديسمبر حيث تكون القاهرة درجتها الصغري حوالي 11 درجة مئوية, وكذلك هناك محافظات تصل الي 3 درجات مئوية وهم المنيا واسيوط وسوهاج, بينما سانت كاترين تسجل نحو 2 درجة مئوية, كما اكد ان قياس درجات الحرارة يكون في السادسة صباحا من كل يوم قبل شروق الشمس بشكل مباشر, وأكدت الارصاد الجوية انه لا يوجد امطار في تلك الفترة في اي مناطق الجمهورية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً