موجز لاهم الاحداث في مصر اليوم 16-12-2015 ، اخبار مصر اليوم الاربعاء 16 ديسمبر

موجز لاهم الاحداث في مصر اليوم 16-12-2015 ، اخبار مصر اليوم الاربعاء 16 ديسمبر
موجز لاهم الاحداث في مصر اليوم 16-12-2015 ، اخبار مصر اليوم الاربعاء 16/12/2015

اخبار مصر اليوم الاربعاء بتاريخ 16/12/2015 من الجرائد وعناوين الصحف المصرية لاهم واخر الانباء العاجلة والتقرير عن اخبار مصر النهارده التى تدور فى فى الداخل او اخبار مصر الخارجية ويضم التقرير اخبار مصر اليوم فى السياسة والاقتصاد والاخبار العاجلة عن الحوادث والجزائم التى تهم الراى العام، اخر اخبار مصر اليوم التى تضم كل ما يهم الشائن المصرى.

قضية عز وزينة


قررت المحكمة تأجيل النطق بالحكم ليوم 13 يناير القادم حيث كان يوم الثلاثاء هو موعد جلسة الاستئناف الذي تم تقديمه من الفنان احمد عز في قضية ثبوت نسب طفلي زينه.

استقالة رئيس الازهر


قرر الدكتور عبد الحي عزب تقديم استقالته امام الدكتور احمد الطيب بصفته شيخا للازهر الشريف وكلف الطيب اقدم النواب لرئيس الجامعه ان يتولي المنصب حتي يتم تعيين رئيسا مناسبا لجامعه الازهر الشريف, وقد جاءت تلك الاستقالة بعد صدور حكم يفيد بعدم قبول دعوي الدكتور عبد  الحي عزب بشأن احقيته في الخدمة حتي سن الخامس والستون من عمره.

واقعه احمد موسي والهجوم العنيف علي خالد يوسف


انتقد يوسف الحسيني الاعلامي باحد القنوات الخاصة ما فعله الاعلامي احمد موسي ببث صورا لا يتم البت في صحتها ومدي حقيقتها تخص خالد يوسف والغرض منها تشويه صورة المخرج خالد يوسف مستخدم صيغة التهديد لما يحتفظ به من صور اخري هذا وقد هاجم يوسف الحسيني ما قام به احمد موسي ووصفه بمرحلة السفهاء علي الشاشات.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً