تعرف على اسباب وفاة الفنان «سعيد طرابيك» بعد شهرين من زواجة

تعرف على اسباب وفاة الفنان «سعيد طرابيك» بعد شهرين من زواجة
تعرف على اسباب وفاة الفنان «سعيد طرابيك» بعد شهرين من زواجة

تعرف الان على اسباب وتفاصيل وفاة الفنان المصرى «سعيد طرابيك» عن عمر 74 عامًا بعد شهرين من زواجة بالفنانة سارة طارق التى تصغرة بنحو 40 عاماً ، وأكد الفنان سامح الصريطى ، وكيل نقابة الممثلين ، خبر حقيقة وفاة "سعيد طرابيك" والاسباب الطبية للوفاة ، حيث توفى صباح اليوم الأحد 15 نوفمبر 2015 داخل مستشفى الأمل ، وتتم الان مناقشة تفاصيل تشيع "جنازة" جثمان سعيد طرابيك وتحديد موعد ومكان عزاء الفنان سعيد طرابك مع أسرته.

وكان فى الفترة الأخيرة تعرض الفنان المصري الكبير سعيد طرابيك لأزمه صحيه نقل على أثرها للمستشفى لعلاق القلب وتركيب دعامة للقلب.

وفى الأون الأخيره اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى بالحديث عن زواج الفنان سعيد طرابيك من الشابة سارة طارق وتعرضة لازمات صحية بعد الزواج ، ووجهت ذالك زوجة سعيد نافية كل الشائعات وأعلنت عبر الصفحة الشخصية لها إن زوجها سعيد طرابيك بصحة جيدة ، وكل ما يقال شائعات يثيرها بعض الحاقدين مضيفة انها تحب زوجها الذى يفارقها فى السن ، ا، وتزوجته زواجا شرعيا رغم أنه تقدم لخطبتها والزواج منها شباب كثيرون في مثل عمرها، لكنها فضلت عليهم جميعا سعيد طرابيك.

السيرة الذاتية للفنان سعيد طرابيك هو من مواليد عام 1941 بالقاهرة وبدأ مسيرته الفنية في عام 1964 بمسرحية (كوبري الناموس)، وعمل بالمسرح والتلفزيون والسينما. بدأ مشواره الفني في أواخر ستينيات القرن العشرين، عمل بالمسرح والتلفزيون والسينما. كما ارتبط اسم الفنان سعيد طرابيك بالفنان عادل إمام، حيث مثل معه بالعديد من الأفلام والمسرحيات، من أهمها مسرحية شاهد ما شفش حاجة عام 1976، شارك أيضاً بأدوار ثانوية في كثير من الأعمال، منها مسلسل الكبير أوي وفيلم جزيرة الشيطان عام 1990، وفيلم وش إجرام عام 2006.

وآخر أعماله المعروضة مسلسلات: (أستاذ ورئيس قسم)، (الكبير قوي)، (الصعلوك)، (مولانا العاشق)، (مولد وصاحبه غايب)، وفيلم (حارة مزنوقة)، وقدم 248 عملاً خلال مسيرته الفنية، وربطته علاقة صداقة بالفنانين سعيد صالح وعادل إمام وصلاح السعدني.

وتصدر هاشتاغ "سعيد طرابيك" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد إقامته حفل زفافه بحضور عدد من الفنانين.
وعلى الجانب الآخر، واجه طرابيك سيلاً من الشائعات التي لاحقته فور الزواج، حيث انتشرت أخبار تفيد بتدهور حالته الصحية وإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، نقل على إثره إلى أحد المستشفيات الكبرى.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً