تعرف على صفات ومميزات برج حامل الثعبان "ophiuchus"

تعرف على صفات ومميزات برج حامل الثعبان "ophiuchus"
تعرف على صفات ومميزات برج حامل الثعبان "ophiuchus"

كثر الحديث اليوم عن هو صحيح الابراج اتغيرت ؟ ما هى صفات برج حامل الثعبان ؟ مميزات برج حامل الثعبان الجديد الذى تقول مصادر فلكية امريكية انة موجود وانة يغير الابراج الشمسية لان تاريخ بدء كل برج ونهايته اختلفت بعد ادخال البرج الجديد الى المجموعة.

الابراج من اليوم تغيرة بعد تغير حركة الأرض حول الشمس خرج علينا علماء الفلك ليعلنوا عن تغيير في الأبراج الفلكية، وادراج برج جديد يسمى"ophiuchus" أو حامل الثعبان ، ويتبين صفات الابراج الصحيحة بعد البرج الجديد ، لمعرفة اسم برجك الجديد الصحيح من تاريخ ميلادك باليوم والشهر بعد تغير الأبراج الفلكية.. ما هو برجك الجديد؟ ، ولم يكن أدراج برج ثالث عشر للأبراج الفلكية شيء حديث، فهو من ضمن الاسماء الذي أقترحها بطليموس في القرن الثاني قبل الميلاد.

فسال البعض هى الابراج اتغيرت فعلا وظهر برج حامل التعبان ولا ايه ؟

كان الجواب الجواب:
الأبراج ما تغيرت يا حبايبي، الأبراج متل كما هيي لأن فصول السنة لا تتغير ولكن اكتشاف مجرة جديدة أو اكتشاف مجموعة نجمية جديدة لا تعنى للابراج اليومية اى شي وكان من المفترض ان تكتب الابراج اليومية بدل كلمة "أبراج" كلمة "علامات"، لأنو الأبراج تسمية غير صحيحة، وبسببها حدث الخلط بين العلامات والبروج "مجموعات النجوم".

العلامات الفلكية هي هي علامات موسمية مثل الفصول وتدور العلامات حول الأرض بموقع معين بيكون منتصف فصل الخريف، يعني فترة علامة العقرب، معناها ان الشمس تكون بمنتصف برج العقرب والمريخ يتحرك يتحرك وتستمر هكذا مجموعة الابراج.

- برج الجدي: 20 يناير حتى 16 فبراير
- برج الدلو: 16 فبراير حتى 11 مارس
- برج الحوت: 11 مارس حتى 18 أبريل
- برج الحمل: 18 أبريل حتى 13 مايو
- برج الثور: 13 مايو حتى 21 يونيو
- برج الجوزاء: 21 يونيو حتى 20 يوليو
- برج السرطان: 20 يوليو حتى 10 أغسطس
- برج الأسد: 10 أغسطس حتى 16 سبتمبر
- برج العذراء: 16 سبتمبر حتى 30 أكتوبر
- برج الميزان: 30 أكتوبر حتى 23 نوفمبر
- برج العقرب: 23 نوفمبر حتى 29 نوفمبر
- برج حامل الثعبان: 29 نوفمبر حتى 17 ديسمبر
- برج القوس: 17 ديسمبر حتى 20 يناير

التعليقات : 0

أضف تعليقاً