ابراج اليوم الخميس 8/10/2015 , حظك اليوم الخميس 8-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 08 شهر أكتوبر/تشرين الأول 2015 , Abraj Today

ابراج اليوم الخميس 8/10/2015 , حظك اليوم الخميس 8-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 08 شهر أكتوبر/تشرين الأول 2015 , Abraj Today
ابراج اليوم الخميس 8/10/2015 , حظك اليوم الخميس 8-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 08 شهر أكتوبر/تشرين الأول 2015 , Abraj Today
الابراج هيا كلمة ذات معنى تصف حياتك ومستقبلك من خلال توقعات الابراج اليوم لمعرفة حظك اليوم الخميس 8-10-2015 من عالم الفلك، الأبراج اليوم 8/10/2015 من أشهر أساتذة الفلك والتوقعات اليومية لبرج حظك اليوم الخميس 8 أكتوبر/تشرين الأول 2015 بتوقعات الحظ اليوم مع ماغى فرح وجاكلين عقيقى وكارمن شماس، ابراج اليوم الخميس 8-10-2015 لكل الى عاوز اعرف برجى النهاردة نقدمها لكم من كبار علماء الابراج واشهرهم “ماغى فرح، جاكلين عقيقى، كارمن شماس، محمد فرعون، ميشال حايك، جوي عياد، هالة عمر” يقدمون لكم من خلال موقع "كل حصري" ابراج اليوم وغدا وحظك اليوم الخميس فيتابع الكثير توقعات العالمة "ماغى فرج" والبعض يعتقد انه يجد تفائل فى توقعات الدكتورة "هالة عمر" فنتابع الان الابراج مع كل هؤلاء ولا ننسا ابراج اليوم مع محمد فرعون، يقدمون لكم توقعات تبشر بحياة سعيدة لجميع الابراج بتوقعات مفصلة تصفح حياتك اليومية فى الحب والعمل والصحة وصفات اسمك وتفسير الاحلام لابراج اليوم فى الحب.

الابراج اليومية لبرج الحمل - الخميس، 08 أكتوبر 2015
في الوقت الحالي، أنت تخفض رأسك في يأس، وصحتك ليست في أحسن أحوالها. اثبت في مكانك اليوم، فالأوقات الجيدة قادمة. في الوقت الحالي، حاول أن تذكر نفسك بالذكريات السعيدة – وعندئذ سترى أن حتى هذه المرحلة السيئة سوف تمضي وسوف تشعر بشيء من التفاؤل.
في الحب لبرج الحمل - الخميس، 08 أكتوبر 2015
تذكر دائمًا أنك لست مصنوعًا من زجاج وأن الناس لا تستطيع النظر خلالك. إذا كنت تشعر بوعكة خفيفة أو تشعر بضيق من نفسك، لا تدع الذين يحبونك يرونك في هذه الحالة اليائسة. استغل الوقت في المناقشات الجيدة والمخلصة واستمع للنصائح التي تحصل عليها من العائلة والأصدقاء.
في العمل لبرج الحمل - الخميس، 08 أكتوبر 2015
يثقل نهار العمل على كاهلك اليوم على غير العادة، وهناك الكثير من الأمور التي لا تستطيع التعامل معها مؤخرًا. حاول كبت غضبك بعض الشيء وحافظ على أعصاب زملائك. لا ترفض المساعدة المقدمة لك، واظهر للآخرين مدى تقديرك لمساعدتهم، فإمكانك قبول المساعدة أكثر مما تتخيل.

الابراج اليومية لبرج الثور - الخميس، 08 أكتوبر 2015
يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.
في الحب لبرج الثور - الخميس، 08 أكتوبر 2015
تكتشف أن العلاقات الشخصية لا تسير دائمًا حسب الخطة؛ فهي تتغير باستمرار. إذا كانت حياتك غير مستقرة، ركز على الاحتفاظ بما تبقى من هدوئك. يجب أن تفعل ذلك لكي تتعامل مع الخلافات الحادة مع الشركاء بهدوء مع الأخذ في الاعتبار وجهة نظرهم.
في العمل لبرج الثور - الخميس، 08 أكتوبر 2015
الاحتفاظ بهدوئك هو أهم ما يمكنك فعله الآن، فالمشكلات التي سوف تواجهها سوف تبدو مستحيلة الحل في بادئ الأمر. لا تتجاهل إمكانية تبني مدخل جديد تمامًا. تقبل النصيحة والمساعدة من الآخرين بهدوء. مطلوب منك إبداء مرونة أكثر من المعتاد.

الابراج اليومية لبرج الجوزاء - الخميس، 08 أكتوبر 2015
تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.
في الحب لبرج الجوزاء - الخميس، 08 أكتوبر 2015
هل تريد إمساك العالم كله بيديك؟ ليت كان هذا ممكنًا! الأفضل أن تبدأ بشريكك وبالعائلة. يبدو أن الخلافات والمشكلات الداخلية القديمة منسية اليوم أو غير هامة. أنت تقدر الأمور الأساسية في الحياة بشكل كبير، وهذا جيد. اقتسم سعادتك مع من تحبهم كثيرًا.
في العمل لبرج الجوزاء - الخميس، 08 أكتوبر 2015
من المعروف أنك الشخص الذي يستطيع إنجاز إي شيء في العمل، فأنت توجه المشروعات بسهولة وحنكة لحين الانتهاء منها بنجاح. سوف تلاحظ مدى إيجابية ردود أفعال الآخرين المحيطين بك تجاه هالة النجاح التي تحيطك. لكن يجب أن تظل متواضعًا ومتحفظًا إذا ما تقدم منك عدد متزايد من الزملاء سرًا طالبين مساعدتك.

الابراج اليومية لبرج السرطان - الخميس، 08 أكتوبر 2015
سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.
في الحب لبرج السرطان - الخميس، 08 أكتوبر 2015
إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة، يجب أن تتخذ موقفًا، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الصعبة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. خلال ذلك، لا يجب أن تفقد الإحساس بأهدافك النهائية، ولا تنسى أن رحلة الحياة في حد ذاتها قد تكون هي الجائزة.
في العمل لبرج السرطان - الخميس، 08 أكتوبر 2015
اليوم سوف ينتقد عملك بطريقة قاسية، فيجب التوصل إلى خطة شاملة لاجتياز اليوم والانتهاء من مهامك. لا تكن مقيدًا في خططك، فيجب أن يشعر الآخرون بما تحاول إنجازه وقد تحصل على بعض النصائح القيمة والدعم الفعلي من الآخرين.

الابراج اليومية لبرج الأسد - الخميس، 08 أكتوبر 2015
اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.
في الحب لبرج الأسد - الخميس، 08 أكتوبر 2015
هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.
في العمل لبرج الأسد - الخميس، 08 أكتوبر 2015
يسهل عليك التعاون مع الزملاء والرؤساء، وفي الوقت الحالي، هم يرونك منتجًا ولطيفًا، فيجب عليك أن تظهر لهم الأدب والاحترام ذاته. سوف تحرز تقدمًا غير متوقع من خلال العمل ضمن فريق، فاستغل هذه الفرصة الواعدة لصالحك.

الابراج اليومية لبرج العذراء - الخميس، 08 أكتوبر 2015
أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.
في الحب لبرج العذراء - الخميس، 08 أكتوبر 2015
تشير جميع العلامات في حياتك الشخصية إلى التفاعلات اللطيفة والمقبولة مع الآخرين. قم بزيادة معارفك، فسوف يكون لديهم وقت لك وسوف يعاملونك بالكثير من التفاهم إذا قمت بإدراجهم في أوقات فراغك. أو ربما يمكنك مهاتفة صديق قديم، فالوقت مناسب لاستعادة العلاقات القديمة.
في العمل لبرج العذراء - الخميس، 08 أكتوبر 2015
لا تؤجل العمل للغد، فاليوم يمكنك القيام بالمهام بفاعلية أكثر من المعتاد. لا ترفض المساعدة من الغريب، وإنما اعمل على تحسين قدرتك في العمل الجماعي، فأي نوع من أنواع العمل الجماعي – مع الإدارة أو العملاء أو الزملاء – سوف يسير بسهولة، ويسهل عليك أكثر من المعتاد اتخاذ القرارات الهامة.

الابراج اليومية لبرج الميزان - الخميس، 08 أكتوبر 2015
كل ما كنت تهدف إليه منذ فترة طويلة أصبح من الممكن الوصول إليه، حيث تدفعك طاقة جديدة نابعة من الدعم المقدم لك من كل صوب لإتمام الخطوات الأخيرة اللازمة لذلك. حافظ على السير في خطى واقعية وواصل السعي وراء الوصول إلى أهدافك وسوف تؤتي ثمار ذلك.
في الحب لبرج الميزان - الخميس، 08 أكتوبر 2015
هناك نقطة تحول هامة معلقة في حياتك، فلا تتردد، واخرج واستمتع بالتجربة، وسوف ترى مدى سهولة لقاء أشخاص جدد. يجدك الآخرون مثيرًا وأكثر انفتاحًا عن المعتاد، ولكن يجب أن تظل متواضعًا، وأن تظهر للآخرين نفس المستوى من الاهتمام التي يقدمونها لك من خلال سؤالك عنهم واهتمامك بهم.
في الحب لبرج الميزان - الخميس، 08 أكتوبر 2015
هناك نقطة تحول هامة معلقة في حياتك، فلا تتردد، واخرج واستمتع بالتجربة، وسوف ترى مدى سهولة لقاء أشخاص جدد. يجدك الآخرون مثيرًا وأكثر انفتاحًا عن المعتاد، ولكن يجب أن تظل متواضعًا، وأن تظهر للآخرين نفس المستوى من الاهتمام التي يقدمونها لك من خلال سؤالك عنهم واهتمامك بهم.

الابراج اليومية لبرج العقرب - الخميس، 08 أكتوبر 2015
حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.
في الحب لبرج العقرب - الخميس، 08 أكتوبر 2015
لا تتجاهل الأصدقاء والعائلة والمعارف، فهؤلاء الأشخاص دون غيرهم هم الأكثر حاجة إلى اهتمامك، والآن أكثر من ذي قبل. يجب أن تستثمر وقت أكثر مع شريكك في الاختلاط بالأصدقاء وتجربة الأنشطة الجماعية. سوف يساعد هذا على تكوين الشبكات الاجتماعية وتقوية صلاتك. في يوم من الأيام، سوف تنظر إلى الوراء لتلقي نظرة على هذه الأوقات السعيدة التي لا تُنسى.
في العمل لبرج العقرب - الخميس، 08 أكتوبر 2015
أنت في أحسن حالاتك في العمل، ويبدو أنك جاهز بالإجابة المناسبة لكل سؤال، والحل السليم لكل مشكلة. يتوجه إليك زملائك يضعون أهمية كبيرة على نصيحتك، ولذلك احذر من أن تصبح منعزل أو بعيد المنال. سوف تكون المساعدة والاحترام اللذان تبديهما للآخرين دائرة كاملة وسوف تعود عليك بالخير.

الابراج اليومية لبرج القوس - الخميس، 08 أكتوبر 2015
بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.
في الحب لبرج القوس - الخميس، 08 أكتوبر 2015
تأكد من مغفرة ونسيان العداوات القديمة، وسوف تشعر بمدى روعة إحياء الصداقات القديمة وإعادة الاستمتاع بالذكريات المشتركة، والأساس في ذلك مثالي، خاصة وإنك تشعر بالكثير من الحب والثقة والعاطفة منهم. يجب أن تخبر أفراد عائلتك بمدى أهميتهم لديك.
في العمل لبرج القوس - الخميس، 08 أكتوبر 2015
في المكتب، نادرًا ما تعاني من التوتر في علاقتك مع زملائك، ويبدو أن العمل الجماعي هذه الأيام غير معقد على الإطلاق وفي غاية الإنتاج. يجب تقوية علاقاتك بزملائك وتقديم المساعدة لهم كلما أمكن. لابد وأن تظهر الأوقات الصعبة في وقت ما، وعندئذ سوف تعتمد بشدة على تعاطف الآخرين.


الابراج اليومية لبرج الجدي - الخميس، 08 أكتوبر 2015
هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.
في الحب لبرج الجدي - الخميس، 08 أكتوبر 2015
يتضمن مستقبلك القريب بعض اللف والدوران، وحتى إذا تعرضت إلى بعض الخلافات مع الآخرين، سوف تتيح لك هذه الخلافات في نهاية الأمر الفرصة لفهم من يهتم بأمرك أكثر. استغل أي فرصة للحوار مع الآخرين، فهذه المناقشات تكون جيدة النتائج في معظم الأحيان.
في العمل لبرج الجدي - الخميس، 08 أكتوبر 2015
تواجهك بعض التحديات غير المتوقعة، فلا تيأس وثق في إمكاناتك ومهاراتك. إذا تصرفت بعناية وبصبر، سوف تتمكن من التغلب على التعقيدات التي قد تبدو صعبة. سوف تساعدك مهارتك في التصرف في حل هذه الأمور.

الابراج اليومية لبرج الدلو - الخميس، 08 أكتوبر 2015
حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضًا. إذا لم يكن لديك الحافز السليم من قبل، يمكنك البدء الآن، أخيرًا.
في الحب لبرج الدلو - الخميس، 08 أكتوبر 2015
العالم الخارجي ينتظر اكتشافك له، فلديك طاقة تكفي لشخصين. ربما تكتشف مكانك أو مدينتك مرة أخرى، أو ربما تسافر مرة أخرى. مهما فعلت، فسوف تكتشف أن المتعة تتضاعف مع وجود الشريك أو الصديق الجيد.
في العمل لبرج الدلو - الخميس، 08 أكتوبر 2015
أنت الآن الطفل المعجزة في العمل، فأنت تمتلك موهبة كبيرة في اتخاذ القرارات السليمة والمتماشية مع الأهداف، ودائمًا ما تجد الكلمات المناسبة لتنفيذها. لكن لا يجب أن تصبح واثق أكثر من اللازم أو مهملاً، فدائمًا ما يكون مجزيًا التفكير في الأمور الهامة بهدوء وعناية.

الابراج اليومية لبرج الحوت - الخميس، 08 أكتوبر 2015
لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.
في الحب لبرج الحوت - الخميس، 08 أكتوبر 2015
أصبح التعامل مع الآخرين في الآونة الأخيرة صعب للغاية. فأنت تشعر باستمرار بعدم فهم الآخرين لك، حتى أن أصغر الأمور قد تتسبب في الكثير من الجدل. قد تواجه شكل من أشكال الرفض اليوم وهذا سيجعلك تتراجع بعض الشيء. سوف ترى إنه من المفيد أحيانًا الصبر على المشكلات لأنها في بعض الأحيان قد تحل نفسها بنفسها.
في العمل لبرج الحوت - الخميس، 08 أكتوبر 2015
في العمل، تشعر أنك تتحمل أكثر من طاقتك من المهام المستحيلة. بادئ ذي بدء، حاول التعامل مع الأمور من منظور مختلف، فقد يساعدك هذا في التوصل إلى حلول مبتكرة. ثانيًا، لا ترفض عروض المساعدة من الآخرين تحت أي ظرف من الظروف، طالما أنت تعرف نوايا زملائك الطيبة والذين سيساعدونك في العودة إلى المسار السليم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً