حظك اليوم الاثنين 26-10-2015 , الابراج اليوم الأثنين 26/10/2015 , توقعات الابراج اليوم 26 تشرين الأول / أكتوبر 2015 , Abraj Today

حظك اليوم الاثنين 26-10-2015 , الابراج اليوم الأثنين 26/10/2015 , توقعات الابراج اليوم 26 تشرين الأول / أكتوبر 2015 , Abraj Today
حظك اليوم الاثنين 26-10-2015 , الابراج اليوم الأثنين 26/10/2015 , توقعات الابراج اليوم 26 تشرين الأول / أكتوبر 2015 , Abraj Today

أبراج اليوم الاثنين 26 أكتوبر / تشرين الأول 2015 فى جميع الأمور اليومية لنتعرف سويا على ما يخبة لك عالم الابراج اليوم بتوقعات حظك النهارة 26-10-2015 بمجموعة ابراج غربية صحيحة بتاريخ يوم غدا لاثنين ، فى الابراج الشخصية فى الحب سواء متزوج أو كنت أعزب والحياة اليومية والمهنية مع عالمة الفلك الدكتورة اللبنانية ماغى فرح تكشف لكم اليوم طالعك ونصيبك فى الابراج اليوم لتستكشف مستقبلك ان كان سهل او مليء بالصعوبات والتحديات.

حظك اليوم الاثنين 26 تشرين الاول / أكتوبر 2015، فى الابراج اليوم بتوقعات كبار أساتذة العلوم الفلكية وقراءة الابراج من الاقمار السماوية والابراج السومرية بتاريخ ابراج الاثنين 26/10/2015 لنشر توقعات حظك اليوم فى الحب والعمل لجميع المهتمين بعالم الابراج اليومية مع مجموعة توقعات لماغى فرح وجاكلين عقيقى وكارمان شماس ، يتابعون معكم فى تواصل مباشر أخر المستجدات فى حظك النهاردة لجديد horoscope اليوم 26.10.2015 كاملة تضم 12 برج وهم "برج الحمل اليوم، حظك اليوم برج الحوت، حظك اليوم برج الدلو، حظك اليوم برج الجدي، حظك اليوم برج القوس،ن حظك اليوم برج العقرب، حظك اليوم برج الميزان، حظك اليوم برج العذراء، حظك اليوم برج الأسد، حظك اليوم برج السرطان، حظك اليوم برج الجوزاء، حظك اليوم برج الثور".

وأكثر من أشتهرو فى "الابراج" هم “ماغى فرح، جاكلين عقيقى، كارمن شماس، محمد فرعون، ميشال حايك، جوي عياد، هالة عمر” كل هؤلا يتوقعون لكم ولخدمتكم لكل من يبحث او عاوز عاوزه اعرف برجى النهاردة من تاريخ ميلادى فى هذه المشاركة نتعرف جميعا ونكتشف صفات الابراج يوم غدا الأثنين 26.10.2015 مع ماغى فرح، توقعات هالة عمر، ابراج اليوم محمد فرعون، فكل هؤلاء يقدمون التوقعات اليومية لحظك اليوم ومدى التوافق العاطفي بين الاحبة والازواج والمشاكل العاطفية وتفسير الاحلام.

أخبار الابراج اليوم 26/10/2015 فى مواقع التواصل الاجتماعى وبرامج الحظ اليومية لتحديد معالم شخصيتك اليوم وحياتك العاطفية للبنات والعمل للرجال ، فان الابراج اليوم لها دورا أساسى فى التوافق بين شخصيات الاحبة والازواج فى أخر توقعات ابراج الفلك “Abraj 2015” منشورة عبر موقع كل حصري يوميا بمتابعة كل جديد فى الابراج اليوم مثل أبراج مكتوب وتوقعات ابراج اليوم السابع فى "حظك اليوم" 26-10-2015 التى تم نشرها منذ قليل ناتى لكم بها الان "Abraj Today" الأبراج اليومية .

برج الحمل اليوم (21 آذار - 20 نيسان)

هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

في الحب لبرج الحمل.
أحيانًا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهم إنك لا تستطيع السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهه. قد يساعد أن تحاول النظر للخلاف من وجهة نظر الشريك أو الصديق.

في العمل لبرج الحمل.
في الوقت الحالي، المشكلات المتكررة تحتاج إلى كامل اهتمامك وتركيزك. لا يجب تجاهل الصعوبات المتزايدة، أو الهروب منها. حاول تقييم الموقف بموضوعية وبأسلوب عملي. لا تخف من اكتشاف مناطق جديدة، فربما تكون الأمور مختلفة عما تبدو الآن.

برج الثور اليوم (21 نيسان - 20 أيار)

اذا فشلت في شيء، فلا تشك في قدراتك، فمن المحتمل أن الظروف الخارجية لعبت دورًا في ذلك. اقتصد من طاقاتك قليلاً ودع الأمور تأخذ مجراها. سوف تتعرض لمواقف تفتح أمامك أبواب لفرص جديدة، وفي تلك اللحظة، ستدرك أن الوقت حان وعليك تعبئة كل قواك وجميع طاقاتك.

في الحب لبرج الثور
لا تسمح لنفسك بأن تفقد أعصابك بسرعة. فكر قبل أن تبدأ النقاش لأن مهاراتك الدبلوماسية قد تكون في حاجة إلى التطوير. لا تعزل نفسك عن شريكك أثناء الغضب، وإنما تصالح معه وخذ وقتك في التفكير في مدى أهمية هذا الشخص بالنسبة لك، وستفهم سريعًا مدى عدم أهمية بعض المناقشات التي حدثت.

في العمل لبرج الثور
يجب أن تتقدم بدرجة أعلى من التعقل والروح الدفاعية، فمستويات الطاقة لديك في الوقت الحالي غير منتظمة وقد تنفجر في أية لحظة، متسببة في الكثير من المفاجآت، وهذا ليس الوضع الأفضل. تجنب المناقشات التي تحتوي على صراع، وإنما حاول الوصول إلى حلول وسط، فتبني مثل هذا السلوك سوف يجعلك أقرب إلى أهدافك.

برج الجوزاء اليوم (21 أيار - 21 حزيران)

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

في الحب لبرج الجوزاء
يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.

في العمل لبرج الجوزاء
يتصف يومك في العمل بعدم الأمان والمواجهات، فلا تسمح لذلك بإغراقك فقط لأنك لا تملك الحل الفوري الصحيح لكل معضلة. حاول الحفاظ على هدوئك الخارجي حتى تتجنب تضخيم المشكلات. فأحيانًا، الكوارث التي قد تبدو فظيعة تنتهي سريعًا كما بدأت.

برج السرطان اليوم (22 حزيران - 22 تموز)

إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

في الحب لبرج السرطان
اذهب في رحلة استكشافية، فأنت الآن ممتلئ بالطاقة والحيوية. يحبك الناس من حولك لصراحتك وأسلوبك المنفتح. أنت بعيد عن القلق وتستطيع تجنب التوتر الناتج عن الحياة اليومية بسهولة، ولذلك لديك الوقت والصبر للتركيز على أهم ما في الحياة: العائلة والأصدقاء.

في العمل لبرج السرطان
لقد بدأت حياتك المهنية في الانطلاق مؤخرًا، وبصرف النظر عن الخطط والمشروعات التي تتولاها اليوم، سوف تنجح في إنجاز كل منها. لكن قد يكون الوقت مناسب لأخذ يوم من الراحة أو على الأقل عدم العمل لساعات إضافية، فهذا سيوفر لك الوقت لتقييم عدة اختيارات، أو التخطيط لمشروعات جديدة، أو مجرد ترتيب أفكارك.

برج الاسد اليوم (23 تموز - 22 آب)

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

في الحب لبرج الأسد
في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.

في العمل لبرج الأسد
اقترب من أية مشروعات جديدة بحذر، وتذكر أن معظم المشروعات لا تسير بالضبط كما هو مخطط لها، فدائمًا ما توجد عقبات جديدة تقابلك في الطريق. لا تشتت نفسك في المشروعات غير الهادفة، وإنما يجب أن تصبر وأن تعد إستراتيجية للمشروعات التي تقرر تبنيها، وسوف تكون قريبًا في موقع يسمح لك باستعادة نجاحاتك السابقة.

برج العذراء اليوم (23 آب - 22 أيلول)

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

في الحب لبرج العذراء
إنه يوم جديد لإعادة الحيوية لدائرة الأصدقاء، فلا تتردد في أن تبدأ شيء ما بنفسك، سواء كان ذلك حفلة أو رحلة خلوية، وسوف تكون فرصة للم الشمل، وسوف تكون مجهوداتك مقدرة. سوف تتم مكافأتك على الذكريات التي لا يمكن نسيانها والتي ستظل في الذاكرة في المستقبل.

في العمل لبرج العذراء
يتصرف الأشخاص في مجال عملك معك بود، ويبدون مهتمين بما تقوله. يبدو أن روح الفريق عالية اليوم ويتضح ذلك أثناء إنجاز العديد من المهام الجماعية، ولذلك قد ترغب في إنجاز مشروعات أكثر كمجموعة بدلاً من العمل بها بمفردك. سوف ينتج عن ذلك بيئة من الإلهام والتحفيز المتبادل، والذي سوف تشعر من خلالها براحة تامة.

برج الميزان اليوم (23 أيلول - 23 تشرين الأول)

في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

في الحب لبرج الميزان
استغل الأيام القادمة في إعادة التواصل في دائرة الأصدقاء، فالجهود التي تقوم بها لإحياء الروابط الأسرية سوف تقابل بالسرور. فإذا كان تاريخ العائلة تشوبه بعض العداوات القديمة، حان الوقت لكي تدعها جانبًا، وسواءً كنت الوسيط بين الخصمين أو متخذ الخطوة الأولى للتصالح مع الآخر، لقد حان وقت نسيان الماضي.

في العمل لبرج الميزان
أهداف المجموعة اليوم أهم من طموحك الشخصي، ولا يعتبر ذلك مفاجأة على الإطلاق، خاصة وقد أصبحت منفتحًا للغاية وينتابك الفضول فيما يفعله ويفكر به الآخرون. لديك إمكانية أن تصبح شخصية هامة للتواصل بين الزملاء، فإذا استمريت على هذا النهج ومارست شيء من ضبط النفس، يمكنك بسهولة أن تصبح لا غنى عنك بالنسبة للكثير من الأشخاص.

برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

يسهل الوثوق في كل ما تمت تجربته وإثباته، ولكن هكذا أيضًا تصدأ الأشياء. حاول اكتشاف مداخل جديدة لتحقيق النجاح. هؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون بإيجابية وسوف يعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة. تقبل هذه المساعدة بكياسة لأنه باستطاعتك تعلم الكثير من خبرات الآخرين.

في الحب لبرج العقرب
حياتك الشخصية هي مرآة حياتك المهنية: فسوف تتلقى الكثير من العروض والتي يجب أن تكون مستعدًا لاستقبالها. إذا اقترح الشريك شيء غير معروف بالنسبة لك، حاول أن تلبي رغباتهم، فقد تكتشف جانب جديد في شخصيتك بهذه الطريقة. قد تظهر المقترحات المفاجئة اليوم من دائرة الأصدقاء، فثق في بصيرتك عند تقرير ما إذا كانت هذه المقترحات تناسبك.

في العمل لبرج العقرب
سوف يأتي إليك الكثير من الناس بأفكار جديدة اليوم، فيجب أن تستقبل هذه الأفكار وتسمح لنفسك أن تفكر في جميع الإمكانيات. بهذه العقلية، سوف تحرز تقدمًا غير متوقع في المجال المهني. عند تحقيق أول نجاح، سوف تتلقى دعمًا واسعًا، ولذلك يجب إظهار القليل من الجرأة، فلن تكون بمفردك لمدة طويلة.

برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

في الحب لبرج القوس
اليوم أنت كتلة من الطاقة الإيجابية، وتستطيع التأثير على من حولك. ليس الهدف أن تخرج وتستمتع – وإن كنت لا تمانع في ذلك. سوف تستطيع بسهولة التأثير على من هم حولك لكي ينضموا لك، وحتى إن وجدت نفسك وحيدًا خلال ليلتك الكبيرة (الأمر بعيد، ولكنه ليس بمستحيل)، فسوف تتواصل مع آخرين بسرعة.

في العمل لبرج القوس
اليوم، أنت في حالة جيدة وسلوكك إيجابي، وسوف تكون قادرًا على تحفيز الآخرين بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت أولوياتك أوضح من المعتاد، وهذا يعطيك مميزات مختلفة في مكان العمل. يتيح لك زملاؤك فرصة التركيز على أهدافك اليوم، وطالما أنت لا تتمادى في هذا، سوف تكون راضيًا عن هذا اليوم.

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

في الحب لبرج الجدي
أنت ناصح منشود فيما يخص الحياة الشخصية للآخرين. من الطبيعي أنك تساند أصدقائك، ولكن يجب أن تفكر في ما إذا كان باستطاعة هؤلاء الأصدقاء رد الجميل. بالقطع، يجب أن تتجنب سياسية الطرف الواحد، فيجب ضمان الحد الأدنى من الأخذ والعطاء للحصول على صداقة متناغمة.

في العمل لبرج الجدي
أخيرًا توصلت إلى السلام الداخلي الذي كنت تبحث عنه منذ وقت طويل؛ لقد وجدت في نفسك قوة داخلية ظهرت خارجيًا في هيئة ثقة ونزاهة. سوف يشكل ذلك يومك في العمل بحيث تجد الكثير من الزملاء يسعون للحصول على مساعدتك. قدم لهم الدعم حيثما تستطيع، ولكن لا تجعلهم يستغلونك.

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني - 18 شباط)

من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

في الحب لبرج الدلو
قد تقابلك في حياتك الخاصة بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك أنت. حاول التعامل مع الصراعات الشخصية كفرص – كلما أمكن ذلك وسوف تتغير الأمور إلى الأفضل.

في العمل لبرج الدلو
أنت تواجه موقفًا مستحيلاً، وسوف تواجه أيضًا مشكلات قد تبدو غير قابلة للحل. احتفظ بهدوئك وخطط لأفعالك بدقة، ولا تحاول تجنب الأمور، بل على العكس، يجب أن تواجه المهام الصعبة. قريبًا قد تكتشف أن بعض المشكلات ليس بالحجم الذي تخيلته في بادئ الأمر.

برج الحوت اليوم (19 شباط - 20 آذار)

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

في الحب لبرج الحوت
حياتك العاطفية شيقة للغاية، والذي يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاةً للآخرين. لا تعادي شريكك، فتصرفاتك هي أحد أسباب حدوث الاحتكاك في العلاقة. إذا ركزت على نفسك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات والتركيز على المستقبل.

في العمل لبرج الحوت
كل شيء يسير على ما يرام من الناحية المهنية، فإذا صادفت بعض الأمور غير المتوقعة، يجب أن تمتنع عن اتخاذ القرارات السريعة. تحتاج الآن إلى الهدوء والصبر، وأن تفصل الأمور الهامة عن الأمور غير الهامة، وأن تصل إلى حلول مناسبة. ربما يجب أن تفكر في بعض الأساليب غير التقليدية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً