حظك اليوم الثلاثاء 20-10-2015 , الابراج اليوم الثلاثاء 20/10/2015 , توقعات الابراج اليوم 20 تشرين الأول / أكتوبر 2015 , Abraj Today

حظك اليوم الثلاثاء 20-10-2015 , الابراج اليوم الثلاثاء 20/10/2015 , توقعات الابراج اليوم 20 تشرين الأول / أكتوبر 2015 , Abraj Today
حظك اليوم الثلاثاء 20-10-2015 , الابراج اليوم الثلاثاء 20/10/2015 , توقعات الابراج اليوم 20 تشرين الأول / أكتوبر 2015 , Abraj Today

حظك اليوم فى الابراج مع ماغى فرح 20-10-2015 فى عالم الأبراج الذى يحدد معالم فى شخصية الافراد وحياتة اليومية الشخصية والعاطفية ، ويتوقع البعض أن الابراج اليوم لها دورا أساسي فى التوافق العاطفي بين الأزواج والأحبة ، فاذا كنت تتساءلون عى عاوز اعرف برجى النهاردة فى الأبراج ومعرفة توافق الأبراج مع برجك على الصعيد العاطفي ، لهذا نأتي لك بتوقعات ابراج يوم الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2015 فى أخر توقعات ابراج الفلك “Abraj 2015” لنتعرف بالمذيد عن حظك اليوم الثلاثاء 20-102015 ، فى ظل التقلبات فى الابراج والنجوم اليومية بتوقعات ابراج صحيحة.

أخر أخبار الإبراج اليومية لعلماء الفلك غدا اليوم 20/10/2015 ننشرها لكم على موقع كل حصري، بمتابعة كل جديد علي ابراج مكتوب، التواصل الاجتماعى، لمعرفة حظك اليوم وكل ما يلم بالابراج يوم الثلاثاء لهذا نتصدر على محرك البحث كلمات البحث عن "حظك اليوم 20-10-2015" لما نقدمة بشكل لكل الزوار عبر صفحات الموقع، الابراج فى الحب لمعرفة مدا قوة العلاقة مع الحبيب ونسبة الحب المتوقعة التى تعرف باسم الابراح والحب ، حيث تم نشر منذ قليل دكاترة الفلك وعلم الابراج، توقعات الابراج يوم الثلاثاء 20/10/2015، عبر الصفحات الشخصية وشاشات القنوات الفضائية، لتوقعات الحب والعمل والصحة وأمور الحياة اليومية التى يطلق عليها "Abraj Today" الأبراج اليومية الغربية.

ابراج اليوم لـ“ماغى فرح، جاكلين عقيقى، كارمن شماس، محمد فرعون، ميشال حايك، جوي عياد، هالة عمر” أشهر علماء الابراج الفلكية وتوقعات حظ برجك اليوم، كما يوجد ابراج صينية ولكن لا يهتم بها الكثير لزالك ننشر لكم ابراج ماغى فرح، توقعات هالة عمر، ابراج اليوم محمد فرعون، فكل هؤلاء يقدمون التوقعات اليومية لحظك اليوم وصفات اسمك من برجك ومدى التوافق العاطفي بين الاحبة والمشاكل العاطفية، ولم يقتصر علم الابراج على توقعات يومية فقط ولكن يختص ايضن تفسير الاحلام.

حظك اليوم الثلاثاء 20 تشرين الاول / أكتوبر 2015، يتوقع علماء الفلك  فى الابراج السومرية تنبؤات برجك اليوم 20/10/2015 في الحب والعمل والصحة والحياة لاشهر علماء الابراج ماغى فرح وجاكلين عقيقى وكارمن شماس، بتوقعات الابراج 20-10-2015 , luck today 20 -10-2015 لحظك اليوم لكل من الابراج التالية "برج الحمل اليوم، حظك اليوم برج الحوت، حظك اليوم برج الدلو، حظك اليوم برج الجدي، حظك اليوم برج القوس،ن حظك اليوم برج العقرب، حظك اليوم برج الميزان، حظك اليوم برج العذراء، حظك اليوم برج الأسد، حظك اليوم برج السرطان، حظك اليوم برج الجوزاء، حظك اليوم برج الثور".

برج الحمل اليوم (21 آذار - 20 نيسان)

عليك إعادة النظر في ردود أفعالك المتهورة والمتكررة. العصبية الزائدة ليست في مصلحتك إطلاقاً، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمورقد تسيطر عليك اليوم مشاعر سلبية تجعلك تفتعل المشاجرات مع الحبيب بدون اي اسباب. كن حذرا، ولا تغير صورتك الراقية بذهن الحبيب. قد يتغلغل الفتور والملل علاقتك الحالية مع مولود برج الميزان. لا تقلق، مرحلة عابرة والأمور ستتحسن عن قريب.

برج الثور اليوم (21 نيسان - 20 أيار)

الحزن والاكتئاب والبعد عن الناس لن يحل مشكلتك. الحل السليم للقضاء على البدانة والوزن الزائد هو الرياضة والحمية الصحية والقرار الصلب وعدم التراجع.اليوم لديك رغبة شديدة في الانطلاق والضحك رغم طبيعتك الهادئة. بهذا النمط الجديد تستطيع بسهولة جذب أشخاص حولك يرغبون في التقرب منك. علاقتك مع مولود برج الجوزاء علاقة حليفها الحظ،، كل ما عليكما تقديم بعض التنازلات لخلق لحظات عاطفية تشتركان فيها.

برج الجوزاء اليوم (21 أيار - 21 حزيران)

اليوم يوم حظك، علاقتك مع الحبيب يسودها الانسجام وتتسم بالصلابة وقوة العاطفة كل ما عليك هو اشعال فتيل العلاقة بينكما. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود برج العقرب، فالحب بينكما سيعيش بلا شروط مسبقة! لو كنت تعاني من وضع صحي متأرجح، فإن مراقبة وضعك الصحي بين الحين والآخر من قبل طبيبك أمر مهم جدا، ولا سيما إذا واجهتك تحديات أرهقت أعصابك.

برج السرطان اليوم (22 حزيران - 22 تموز)

تحتاج لإجازة في أقرب فرصة، لأن ممارسة بعض النشاطات الفكرية والثقافية، ستساعد ذهنك على أن يصفو، كما ستريحك من عناء العمل ومشاغل الحياة العائلية.قد يسود الانسجام والتوافق بينك وبين الحبيب اليوم، لكن كن حذرا ولا تتخذ اي قرارات الا اذا كانت هناك تدابير احترازية حتى تزداد روابط العلاقة بينكما. أما إذا كنت مرتبطا بمولود برج الجوزاء فالحب لن يغازلك أبدا! وإذا كنت علي علاقة مع مولود برج الدلو فتوقع أخبارا سارة في الطريق إليك.

برج الاسد اليوم (23 تموز - 22 آب)

خوفك المعتاد على نفسك، واهتمامك الكبير بذاتك يجعلانك تتعامل مع وضعك الصحي بطريقة منطقية تحاشياً لمشكلات قد تسبب لك أمراضاً.اليوم يوم هادئ، ملئ بالحب والشغف مع الحبيب، ولكن قبل أي شئ تخلص من أفكارك المسيطرة عليك والتي تدور حول رغبة الحبيب في السيطرة عليك ، ما يدفعك للقلق تجاه الحبيب ويوتر العلاقة بينكما دون داع.

برج العذراء اليوم (23 آب - 22 أيلول)

تشعر بالفخر بسبب اللياقة البدنية العالية التي نجحت في الوصول إليها، لكن انتبه ولا تكثر من تناول الحلويات والوجبات السريعة للحافظ على وصلت إليه من رشاقة ولياقة يحسدك عليها الكثيرون.تشعر بافتقاد الكثير في علاقتك العاطفية الحالية. لا تقلق، الأوقات الجميلة مع الحبيب في طريقها إليك. إن كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج الحمل، فكن صبورا ومتفائلا دوما حتى تنتصر علي الإحساس السلبي الذي يسود حياتك العاطفية حاليا.

برج الميزان اليوم (23 أيلول - 23 تشرين الأول)

كثرة التفكير وقلّة النوم تسببان لك الإرهاق والوهن، فحاول أن تتخلص من مخاوفك المبالغ فيها، وعش اليوم بيومه، فربما ما تخشاه لن يقع، ويحمل لك المستقبل أخبارا سارةاليوم لديك طاقة سلبية تثير مشاعر الغضب والقسوة خاصة علي الحبيب. اهدأ ولا تستسلم لتلك المشاعر حتى لا تخسر الحبيب للأبد. إذا كان حبيبك من مواليد برج الثور، فتجنب اظهار شخصيتك غير المنظمة أمامه، وحاول دائما التنبؤ بما سيفعله لتكون جاهزا برد الفعل المناسب.

برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

احرص على ممارسة الرياضة باستمرار، لأنها توفر لك قدرة أكبر على التركيز وصفاء في الذهن. قد تتلقى اليوم دعوة لتناول وجبة شهية مع أشخاص مقربين، فلا تتردد، واقبل فورالديك اليوم فرصة مثالية لتبديد اي سوء تفاهم او خلافات بينك وبين الحبيب، فلا تفقدها. إن كنت معجبا بفتاة من مواليد برج الجوزاء، فإن تسرعك قد يكون سببا في تخوفها من الارتباط بك. كن صبورا وهادئا حتى لا تخاف منك.

برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

لا تضعف أمام المشكلات التي تواجهك مهما كانت صعبة، ولا تجعل الظروف تقهرك. تحتاج لاستجماع قواك، والتفكير بهدوء، حتى تجد حلا لمشاكلك الواحدة تلو الأخرىالنجوم اليوم تجلب لك طاقة إيجابية، تزيد من مشاعر التفاؤل والانسجام بينك وبين الحبيب. ربما حان الوقت لان تزيد الروابط بينك وبين الحبيب. ان كنت تشعر أن علاقتك العاطفية بمولود برج السرطان تشهد الكثير من التوتر، حان الوقت لتقييمها الان، والبحث عن وسيلة لاستعادة الحب المفقود بينكما.

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

حاول بين الحين والآخر تغيير روتين حياتك اليومية، والقيام بأنشطة غير معتادة، ورحلات ممتعة مع من تحب، حتى تشعر بطعم الأيام وجمالها.النجوم اليوم تخبرك بضرورة غلق جميع ملفاتك السابقة قبل الدخول في اي علاقة جديدة لضمان حياة مستقرة سليمة. اذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، فالحظ والحب حليفكما، لأن تواجدك بقربه يعيد التفاؤل والمرح لحياتك الراكدة.

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني - 18 شباط)

لا تندمج في العمل أو الدراسة، لدرجة إهمال تناول الطعام. احرص على تناول الوجبات الثلاثة الأساسية يوميا، لتحافظ على صحتك وتزداد قدرتك على الوفاء بالتزاماتكقد ترغب بشدة في مناقشة الحبيب بشأن مستقبلكما العاطفي، النجوم تدعمك اليوم وتشجعك علي ضرورة إخبار الحبيب برغباتك الحميمية، لا تقلق الحبيب مستعد لسماعك. اذا كان الحبيب من مواليد برج الحوت، فالفتور يلوح علي علاقتكما، تخل عن كبريائك قليلا.

برج الحوت اليوم (19 شباط - 20 آذار)

كفاك كسلا واستهتارا. انظر حولك، وحاول اليوم التخلص من الفوضى التي تسود منزلك، والقيام ببعض أعمال التنظيف والترتيب، ولا مانع من الاستعانة بصديق متعاون لضمان لسرعة الإنجازقد تشعر بالضيق والقلق بسبب تحكم الحبيب بتفاصيل العلاقة. ربما حان الوقت اليوم لاتخاذ إجراء حاسم، قبل ان يتبدد كل شئ وتنتهي علاقتكما بصورة غير لائقة. علاقتك بمولود برج الجوزاء تشهد الكثير من التعقيدات مؤخرا، وبالتالي عليك تحديد أولوياتك بالنسبة لهذه العلاقة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً