الابراج اليوم الاحد 18/10/2015 , حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18 تشرين الأول / أكتوبر 2015 , Abraj Today

الابراج اليوم الاحد 18/10/2015 , حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18 تشرين الأول / أكتوبر 2015 , Abraj Today
الابراج اليوم الاحد 18/10/2015 , حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18 تشرين الأول / أكتوبر 2015 , Abraj Today

الأبراج تحدّد الكثير من معالم شخصية والفرد وطباعه فى حياتة الشخصية والعاطفية ، ليس من المستبعد على الإطلاق أن يكون لها دورا أساسي أيضاً في تحديد التوافق والإنسجام العاطفي ما بين الأزواج... ففي حال كنتِ تتساءلين عن الأبراج الأكثر توافقاً مع برجكِ على الصعيد العاطفي، نأتيكِ باللائحة المفصلّة فى توقعات ابراج يوم الاحد 18 تشرين الأول / أكتوبر 2015، من التوقعات الفلكية لـ“Abraj 2015” لتتعرف على حظك اليوم الاحد 18-10-2015، فى ظل التغير فى الابراج اليومية ناتى لكم بالابراج اليوم الصحيحة، و أخر أخبار الإبراج الفلكية اليومية لعلماء الفلك، حيث تم نشر منذ قليل دكاترة الفلك وعلم الابراج، توقعات الابراج يوم الاحد 18/10/2015، عبر الصفحات الشخصية وشاشات القنوات الفضائية، لتوقعات الحب والعمل والصحة وأمور الحياة اليومية التى يطلق عليها "Abraj Today" الأبراج اليومية الغربية.

برج الحمل اليوم (21 آذار - 20 نيسان)

تطل على يوم من النجاح والتألق والأعمال المزدهرة ، حيث يتسارع النمط بشكل ملفت فتلاقي ثمار جهودك السابقة وتحسن أوضاعك المهنية والشخصية. تحقق بعض الأمنيات في العمل وتفرض شروطك بشكل مرض. تتصالح مع ذاتك وتتناغم مع المحيط فتتخذ القرارات المناسبة وتسعد بالنتائجالفورية التي تلي ذلك.

برج الثور اليوم (21 نيسان - 20 أيار)

تعيش انفعالات شديدة ، بعضها يتعلق بالشك أو الغيرة أو عدم الشعور بالأمان ، وبعضها الآخر بسبب ظروف مفاجئة تولّد لك الإرباك أو معلومات تحصل عليها وتشعل غضبك . قد يرفضك شريك تصبو إليه ، أو يعارض توجهاتك ويقرر الرحيل أو عدم التجاوب وربما تعيش أنت هواجس على أثر تصرفات لا تفهم مصدرها باختصار ترغب في خلق المتاعب لنفسك في بداية

برج الجوزاء اليوم (21 أيار - 21 حزيران)

حاذر من وله من حبّ عاصف قد يكون له تأثيرات خطيرة لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار! قد تكون الغيرة شديدة وتنقلب ضدّك كألدّ عدو لا تثرها أيضاً ولا تفقد السيطرة بالمقابل على نفسك . حاذر من كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة ، كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة.

برج السرطان اليوم (22 حزيران - 22 تموز)

تشعر بقوة على مواجهة كل الظروف الطارئة فهو يتمتع بإرادة قوية وحيوية عظيمة تؤهله المنافس وبالتالي النجاح. أفكاره لامعة وقد لا يستطيع النوم بسبب تفكيره المتواصل. متفائل ويسعى جاهداً لتقديم الافضل وسوف يلاحظ الكثيرون هذا الاجتهاد الذي لن يضيه سدى. واعتبر سعداء الحظّ هم على موعد مع ترقية أو عرض جديد.

برج الاسد اليوم (23 تموز - 22 آب)

يزول التوتر ويبدو التناغم سيد الموقف لذلك وظف كل طاقاتك لتعزيز أوضاعك فقد لا تحصل على فرصة اخرى كهذه رتب الامور وسوها بالتي هي احسن رفه عن نفسك ولا تبق وحيدا اطلب الاستشارة والنصيحة .

برج العذراء اليوم (23 آب - 22 أيلول)

كن منفتحاً على كل أنواع الاحتمالات في هذا اليوم المشحون بالجدال والنزاعات تعيش توتّراً وتبدو أفكارك مشوّشة. أعصابك هشة لا تتحمل ابتعد عن الاجواء الصاخبة تحملك الاجواء على التصرف بسرعة ومواجهة المستجدات بدون انتظار وتحمل اليك لقاءء او تغييرا مفاجئا ومساعدة قدرية لاطلاق عمل.

برج الميزان اليوم (23 أيلول - 23 تشرين الأول)

قد تخضع الأوضاع العاطفية لاعتبارات كثيرة متغيرة ، فتعاني مثلاً من عدم استقرار أو من حرمان وبعاد ، أو يلفّ علاقتك مناخ من التوتر وشدّ الحبال والغيرة والاضطراب، ما يثير نزاعات كبيرة أو صغيرة تفرض عليك تدخلاً سريعاً لتجنّب المشاكل الخطيرة .

برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

لا يجوز تفويت الفرص او الوقت الثمين قدم اقتراحاتك وارتبط بمواعيدك وكثف جدول اعمالك باستطاعتك تصحيح مسار الامور وتحقيق انجاز باهر تفيض حيوية وتبدو مرتاحاً للتطورات قد تبادر الى مشاريع خلاقة وتحرز النجاح تتاح لك فرص مالية ضخمة انه يوم جيد لمناقشة عقد أو صفقة تجارية.

برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

يدعوك هذا اليوم الى الحذر والانتباه الى كل النواحي المالية والمهنية إذ قد تواجه مسائل جديدة واوضاعاً تفرض عليك الحسم. قد تحتار بامرك وتعيش بعض التردد والازدواجية وقد تطرح مشكلة في العلاقة الشخصية لمن تكون الكلمة الاخيرة فكن متروي

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

توظف مهارتك وتقدم خدمة او تتلقى هدية وتواصل جهودك بعزم كبير تكون قادرا على اقتحام كل المجالات تشعر بالقوة وتنكب على تجارب جديدة وتتحدى كل المعوقات لا شيء يثنيك عن متابعة طريقك وقد تتوصل الى نجاحات مذهلة.

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني - 18 شباط)

حان الوقت لتستريح بعيدا عن الانشغالات والضغوط اليومية استفد من هذا اليوم المناسب لوضع حد لسؤ تفاهم يضر بعلاقاتك الشخصية والاجتماعية قد تطرأ ظروف تساعد على المصالحة مع شخص تحبه ربما أساء اليك فتعيش لحظات مطمئنة وتعرف مغامرات حلوة واوقاتا سعيدة وتتلقى اخبارا طيبة تزيدك اشراقا ورونقا يسود التفاهم في المحيط الاجتماعي والشخصي وتتسارع الاحداث بشكل ملفت.

برج الحوت اليوم (19 شباط - 20 آذار)

مزاياك كثيرة ومن الضروري استثمارها بذكاء في هذا اليوم المشجع لتقديم طلب او التقدم الى وظيفة , الحظ حليفك شرط ان تكون متيقظاً وذكياً يبتعد عنك الاخصام كما بسحر ساحر لتبقى الساحة خالية تنتظر منك مبادرة او خطوة لقطف الثمار تعطي وعودا تستطيع الايفاء بها كما تتمتع بالنشاط البناء فيحسدك عليه 21 شباط – 20 آذار المنافسون.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً