حظك اليوم الخميس 3-9-2015 , ابراج اليوم الخميس 3/9/2015 , توقعات الابراج اليوم 3 أيلول / سبتمبر 2015 , Abraj Today

حظك اليوم الخميس 3-9-2015 ,  ابراج اليوم الخميس 3/9/2015 , توقعات الابراج اليوم 3 أيلول / سبتمبر 2015 , Abraj Today
حظك اليوم الخميس 3-9-2015 ,  ابراج اليوم الخميس 3/9/2015 , توقعات الابراج اليوم 3 أيلول / سبتمبر 2015 , Abraj Today

برج الحمل اليوم (21 آذار - 20 نيسان)

مهنياً: تكون غير راضٍ عن قرار يتخذه رب العمل في شأنك.
عاطفياً: تشعل غيرة الحبيب حتى يتعلق بك ويحبك أكثر.
اجتماعياً: تسعدك زيارة أحد الأصدقاء الذي كان بعيداً عنك.
رقم الحظ: 6.
تتحدث الكواكب عن حركة عاطفية واهتمامات عائلية لوجود الزهرة ثم الشمس في برج الميزان. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف والهواجس ولا سيما في الايام الاكثر حظًا، وهي الفترة الافضل للخروج مع الحبيب وللنقاش والتفاهم بهدف تقريب وجهات النظر. اما الاسبوع الاخير، ونظراً إلى وجود الشمس في برج الميزان، فتتسلط الاضواء على الاوضاع الداخلية والشخصية، وربما تتعرض العلاقة الجديدة او غير المستقرة لاهتزازات وشكوك قوية. اما العلاقة المتينة فهي على موعد مع اعادة النظر في كل العراقيل والمفاهيم ووجهات النظر التي تمنع تقدم العلاقة وتطورها. احذر الخلافات والجدال.

برج الثور اليوم (21 نيسان - 20 أيار)

مهنياً: إتكّل على حدسك ليدلّك على الطريق المناسب للوصول إلى أهدافك.
عاطفياً: تطرح الأسئلة على الشريك وتتلقى منه أجوبة مقنعة.
اجتماعياً: تستعيد نشاطك وحيويتك وتزداد ثقتك بنفسك.
رقم الحظ: 12.
ظهر معارف جديدة مثيرة للاهتمام اذا كنت عازبًا، انه شهر رومانسي جداً ومن افضل الاشهر واكثرها دعمًا للروابط. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للتراجع عن كلام او مواقف اثارت تحفظ الحبيب او الشريك، وتتعامل برقة وليونة، وتقبل النصح والدعم والرأي المختلف. اجل، قد يفاجأ حبيبك بما يجرى، فسارع الى طمأنته والى ازالة شكوكه وهواجسه اذا كانت تقلقه. انه شهر الزواج والاحتفال بحدث سارّ كولادة طفل وربما ايضا برحلة شهر عسل جديد.

برج الجوزاء اليوم (21 أيار - 21 حزيران)

مهنياً: تتضح الأمور أكثر في العمل وتقترب من بلوغ النتائج الجيدة.
عاطفياً: لا تقارن علاقتك الحالية بالشريك بعلاقة سابقة كان مصيرها الفشل.
اجتماعياً: لا تتردد في طرح أفكارك ووجهات نظرك أمام الآخرين.
رقم الحظ: 7.
قد تضطر لسبب او لآخر لتلبية طلبات الحبيب او الشريك، ربما لانه يعاني ازمة صحية او شخصية، او ربما لضغوط عائلية. ابتعد عن التوتر وتأزيم الامور، فالاجواء ليست مريحة حتى تاريخ 22. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى متقلبة ولا سيما اذا كانت العلاقة غير مستقرة. كذلك قد تكون غير مناسبة للتعارف او لتعميق اي علاقة جديدة اذا كنت عازبًا. تتغير الظروف ابتداء من 23 أيلول وتصفو الاجواء للعازبين وللمرتبطين، ويتحدث الفلك عن مصالحة وتفاهم وغرام

برج السرطان اليوم (22 حزيران - 22 تموز)

مهنياً: ينتقدك أحد الأشخاص بسبب تهربك الدائم من مسؤولياتك.
عاطفياً: تزعجك تصرفات الشريك لأنه لا يتقيّد بما تقول له.
اجتماعياً: كن متفهماً لاحتياجات عائلتك ولا تكن أنانياً.
رقم الحظ: 14.
تزدهر العلاقة اذا كانت جديّة وتقوى العلاقة المتبدئة، اما تلك المتوتّرة فقد تجد وسيلة للتقدّم. لا تزال التأثيرات العامة ايجابية والمناخ دافئاً ويقوّي الروابط والعواطف. تعرف فترة من التواصل البنّاء مع حبيبك خلال الأسابيع الثلاثة الاولى، وقد تفاجئه بهدية او بدعوة وتكون كريمًا معه فتغدق عليه باهتمامك ومحبّتك. وللعازب اقول ان الجو مناسب للتخلّي عن خجله ولإبقاء باب التواصل مفتوحًا مع من يعجبه.

برج الاسد اليوم (23 تموز - 22 آب)

مهنياً: تهتم بأعمالك بنفسك خصوصاً تلك التي تتطلّب مهارة يدوية.
عاطفياً: ينصحك صديق بعدم الإرتباط خشية أن تتأخر في تحقيق طموحاتك.
اجتماعياً: تنسى حضور إحدى المناسبات العائلية فكن حذراً ودقيقاً في مواعيدك.
رقم الحظ: 4.
إن كوكب المرّيخ يغمرك بالطاقة، ويجب ضبط النفس وتفادي توجيه اي كلام نافر. قد تحتاج الى وجود الحبيب بقربك في لحظات الشدّة التي تظهر هذا الشهر، فلا تقسُ عليه.
تتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب. تهتم لتفاصيل الأمور، وتغمر الحبيب باهتمامك وبكرمك. ضِع الغيرة جانبًا ولا تجادل لمجرد الجدال. ابتعد عن الاستفزاز وافسح في المجال للحوار البنّاء. قد تحتاج الى وجود الحبيب بقربك، لكنّ تصرّفاتك العشوائية والمتسرّعة قد تسبّب النفور في الايام الأقل حظاُ.

برج العذراء اليوم (23 آب - 22 أيلول)

مهنياً: تتمتع بشعبية كبيرة بين زملائك في العمل، فاستفد من ذلك.
عاطفياً: كن صادقاً مع نفسك ومع الشريك واستمع إلى قلبك.
اجتماعياً: تضايقك تصرفات أحد الأصدقاء كثيراً، فلا تتردد في مصارحته بذلك.
رقم الحظ: 3.
تزدهر العواطف وتتنفس الصعداء، حتى لو كانت حياتك العائلية مستقرّة. تلمس تطوّرًا وارتياحًا. انه شهر جميل ودافئ، ولا يجوز اضاعة الوقت الثمين الذي يتحلّى به. لا مؤشرات فلكيّة سلبية، وبالتالي لا تُلقِ اللوم على الحظ اذا وجدت نفسك في ورطة نتيجة انفعالاتك. في المقابل، قد توظف كل الظروف الايجابية لتعزيز الروابط ولإشاعة جوّ من الطمأنينة. إنّه شهر مناسب جدًّا لاتخاذ القرارات المهمّة والجريئة، ولا بدّ من ان تعود الامور الى مجاريها الطبيعية اذا كانت النيّة موجودة لدى الطرفين.
تحرّك واخرج لملاقاة الناس اذا كنت عازبًا. تنسجم مع الجميع، لكن بشكل خاص مع مواليد برجك وبرجي الميزان والعقرب. انت على موعد مع صفحة جديدة.

برج الميزان اليوم (23 أيلول - 23 تشرين الأول)

مهنياً: تعرض عليك فرصة عمل مهمة بمدخول أكبر فلا تتردد في قبولها.
عاطفياً: تستعيد حباً قديماً وتفرح به بعدما دخلت في علاقات فاشلة.
اجتماعياً: يتصرف معك أحد الأشخاص بعدائية، إحذره وابتعد عنه.
رقم الحظ: 10.
الظروف بطيئة وقد تسبب للبعض من مواليد برجك شعورًا باليأس او الملل. تكون الاجواء هادئة نوعًا ما، الأمر الذي يشجّع على جلسات رومانسية وبحث العاشق على التعبير عن المشاعر والابتعاد عن الانجراف وراء الافكار السود. لا تسمح لمزاجيتك بإفساد لحظات الانسجام والتناغم. تتغيّر الظروف بشكل لافت لمصلحتك مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 23، ليصبح الاسبوع الاخير ايجابيًا جدًا وحاسمًا للأمور العالقة. تصبح الفترة مناسبة لاتخاذ الخطوات الجريئة، وقد تحمل اليك ظرفًا مهمًّا.

برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

مهنياً: تعمل بجهد وتسعى إلى إدخال تقنيات جديدة في مجال عملك.
عاطفياً: يحاول أحد الأشخاص أن يلفت نظرك إليه ولكنك تتجاهله.
اجتماعياً: يشعرك سفر صديق بالحزن والوحدة، مارس الرياضة لسدّ الفراغ.
رقم الحظ: 8.
إنه شهر مناسب للتعارف، وقد تلتقي من يلفت نظرك واهتمامك في النادي او خلال دعوة اجتماعية، فلا تبقَ وحيدًا هذا الشهر، بل اخرج للقاء الناس. تتبنى مواقف ايجابية وتشعر بالرضى الى جانب الحبيب اذا كانت العلاقة متينة. تتعمق الروابط والثقة بين الطرفين، وتزداد متانة وصلابة. اظهر افضل محاسنك فشخصيتك لافتة جدًا. يتحدّث كوكب الزُهرة عن حبّ او صداقات متينة تتعمّق وتتطوّر إلى درجة الغرام.
ابتداءً من تاريخ 23 تشعر ببعض الرتابة، فلا تسمح لها بالتأثير في مزاجيتك. حافظ على استقرار علاقتك وتجنّب اتخاذ قرارات مصيرية او حاسمة خلال الاسبوع الاخير، فهي فترة فارغة وقد تكون مخيّبة للآمال

برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

مهنياً: تكثر الإجتماعات هذا الأسبوع ما يؤخرك عن إنجاز أعمالك.
عاطفياً: لا تكن قاسياً مع الحبيب وتصرّف معه بطريقة لبقة تحاشياً لنتائج سيئة في المستقبل.
اجتماعياً: يقدّم إليك أحد الأصدقاء الأوفياء معروفاً لن تنساه في حياتك.
رقم الحظ: 9.
نسّق وقتك جيدًا وخصص لأحبّائك فترة غنية بالمشاعر والاهتمام، حتى لو كانت الفترة قصيرة. تنشغل باهتمامات اجتماعية او مهنية لتكون بعيدًا بعض الشيء عن حاجات الحبيب، لكنك تملك طاقة كبيرة تؤهّلك لإنجاز كل واجباتك بشكل كامل، وكذلك الاهتمام بتلك الشخصية، فلا تبحث عن الاعذار لإهمال اي منها. حافظ على هدوئك، وتجنّب الكلام الجارح. انت بحاجة الى الابتعاد عن الصخب والضجيج بين الحين والآخر بهدف استجماع طاقتك واتزانك. لا تلُم الحبيب على بعض الملاحظات القاسية تجاهك. باستطاعتك التعويض عن الوقت الضائع وتحسين فرص التناغم في الاسبوع الأخير، فلا تيأس.

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

مهنياً: يمدّك أحد الأشخاص بدعم مادي حتى تنفّذ عملاً كنت تحلم به.
عاطفياً: يجذبك الجمال الخارجي فتنسى جمال الروح.
اجتماعياً: تمارس نشاطات رياضية صعبة، إنتبه ولا تضغط على نفسك.
رقم الحظ: 11.
انه ولا شك شهر رومانسي بامتياز بسبب دعم النجوم وانحسار موجة الضغوط والتوتر. تحلو لك الاجواء حتى تاريخ 22، فتكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للارتباط او للتعارف. تشجعك الظروف على التلاقي وتبادل الافكار، وقد تلتقي من يلفت اهتمامك واعجابك. تتميز بشخصية جميلة تبرز في اجمل حلّتها خلال الايام الأكثر حظًا. شهر مناسب لتعزيز الروابط ولطرد الهواجس ولإعادة تأكيد جدية النيات

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني - 18 شباط)

مهنياً: تحصل على فرص مهمة فلا تتردد في تنفيذ ما لديك من أعمال وأفكار.
عاطفياً: تشعر بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب وتشاركه اهتماماته ومشاكله الخاصة.
اجتماعياً: لا تكن عنيداً إنما متسامحاً مع الغير خصوصاً مع أفراد عائلتك.
رقم الحظ: 4.
حان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك، ولتحسين الروابط ولا سيما دعم روابط الثقة. لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات، ولا تتردّد في العودة عمّا اساء إلى الحبيب سواء أكان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حاول ايجاد الحلول لمشاكل الشهر الماضي، ولا تتردّد في الاعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا. قد تبحث مع الحبيب ملفًا اداريًا او قانونيًا او ماليًا يعنيكما معًا، ومن الضروري ان يطّلع بدوره على كل التفاصيل. تتحسّن الظروف في الاسبوع الأخير، ويكون باستطاعتك ادخال عنصر لطيف وبنّاء على العلاقة لإخراجها من حالة القلق والرتابة. كثّف تحرّكاتك. خطّط لرحلة او لقضاء شهر مسلٍّ ثانٍ مع الحبيب.

برج الحوت اليوم (19 شباط - 20 آذار)

مهنياً: يطرأ أمر مهم في العمل فتضطر إلى تغيير البرنامج الذي وضعته سابقاً.
عاطفياً: تطالك إشاعات كثيرة بشأن علاقاتك العاطفية ما يشعرك بالغضب.
اجتماعياً: تنشغل بأمور كثيرة تجعلك متوتراً طوال الوقت.
رقم الحظ: 5.
انه شهر صعب يعرّض العلاقة لاختبار او اكثر ولا سيما في الايام الأقل حظًا، والتي تكون بالفعل سلبية وغير مناسبة للتطرّق الى مواضيع حساسة وشائكة. تتحسن الاجواء لتصبح ألطف واكثر هدوءًا ابتداءً من تاريخ 23.
قد تصعب الظروف وتشتدّ المحن اذا كانت العلاقة متقلّبة وغير مستقرّة. كذلك قد تتأذى العلاقة الجديدة ولا سيما اذا كانت سطحية ومصطنعة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً