ابراج اليوم الجمعة 25/9/2015 , حظك اليوم الجمعة 25-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 25 أيلول / سبتمبر 2015 , Abraj Today

ابراج اليوم الجمعة 25/9/2015 , حظك اليوم الجمعة 25-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 25 أيلول / سبتمبر 2015 , Abraj Today
ابراج اليوم الجمعة 25/9/2015 , حظك اليوم الجمعة 25-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 25 أيلول / سبتمبر 2015 , Abraj Today
ابراج اليوم الجمعة 25 أيلول / سبتمبر 2015 ثانى ايام عيد الصحى المبارك، تنبؤات النجوم و الكواكب لحظك اليوم من ناحية الصحة، العمل، الحب والزواج اليك توقعات حظك اليوم 25/9/2015 من التوقعات الفلكية اليوم لمعرفة حظك اليوم الجمعة 25-9-2015، فى ظل التغير فى " الابراج اليومية " لتوقعات كل برج من 12 برج قمرى صحيحة، ونشر أخر أخبار الإبراج 25-09-2015، لكبار علماء الفلك وعلم الابراج، توقعات الابراج يوم الجمعة 25/9/2015، عبر ابراج اليوم السابع ومكتوب، لتوقعات ابراج الحب والعمل والصحة فى الأبراج اليومية الغربية لتوقعات أبراج اليوم مع ميشال حايك، ماغي فرح، جاكلين عقيقي، كارمن شماس، محمد فرعون وأخرون .

ابراج اليوم مع “ماغى فرح، جاكلين عقيقى، كارمن شماس، محمد فرعون، ميشال حايك، جوي عياد، هالة عمر” اللذين اشتهرو بتوقعات الابراج الفلكية وحظ برجك اليوم، كما يوجد ابراج صينية ولكن لا يهتم بها الكثير لذالك ننشر لكم ابراج ماغى فرح، توقعات هالة عمر، ابراج اليوم محمد فرعون، فكل هؤلاء يقدمون التوقعات اليومية لحظك اليوم وصفات اسمك من برجك ومدى التوافق العاطفي بين الاحبة والمشاكل العاطفية، ولم يقتصر علم الابراج على توقعات يومية فقط ولكن يختص ايضن تفسير الاحلام، الابراج غدا يوم 25/9/2015 ننشرها لكم على موقع كل حصري، لمعرفة حظك اليوم وكل ما يلم بالابراج يوم الجمعة لهذا نتصدر نتائج محرك البحث كلمات البحث عن "حظك اليوم 25-9-2015" لما نقدمة عبر صفحات الموقع، الابراج فى الحب لمعرفة مدا قوة العلاقة مع الحبيب ونسبة الحب المتوقعة التى تعرف باسم الابراح والحب.

حظك اليوم الجمعة 25 أيلول / سبتمبر 2015، فى الابراج السومرية اليوم 25/9/2015 في الحب والعمل والصحة والحياة لاشهر علماء الابراج ماغى فرح وجاكلين عقيقى وكارمن شماس، بتوقعات الابراج 25-9-2015 , luck today 25 -9-2015 لحظك اليوم لكل من "برج الحمل اليوم، حظك اليوم برج الحوت، حظك اليوم برج الدلو، حظك اليوم برج الجدي، حظك اليوم برج القوس،ن حظك اليوم برج العقرب، حظك اليوم برج الميزان، حظك اليوم برج العذراء، حظك اليوم برج الأسد، حظك اليوم برج السرطان، حظك اليوم برج الجوزاء، حظك اليوم برج الثور".

أبراج 2015 لمعرفة ماذا تخبئ لك هذه السنة وهل ستصل الى الأهداف التي وضعتها لنفسك؟ تعرّف على برجك الشخصي، برجك في الحب ان كنت متزوج أو أعزب، كما تعرّف على برجك في الحياة المالية والمهنية، لكتشف مستقبل علاقتك مع الشريك. أهناك توافق أم خلافات؟ لا يوجد توافق في كل الأبراج فبعضها مليء بالصعوبات والتحديات.

الابراج في الحب كيف يؤثر الكون على الحب في حياتك؟ الحب في الابراج يبين لك كيف تلهو في الحب، وكيف تبني علاقات عاطفية دائمة! اختار برجك أدناه لتتعرف على ابراجك اليومية.

الابرج في العمل اعرف أين تتجه حياتك المهنية. إذا كنت تبحث عن عمل، او زيادة أو ترقية، أو التفكير في تبديل الوظيفة، هذه القراءة هي أداة عمل أساسية لك.

الابراج اليومية العامة يخيم الذعر على الاذهان خصوصا في حال وجود خطوة او مشروع معين يجول في بالنا ولكن الفلك ينصح بالمخاطرة فكل ما نقوم به سيعلمنا درس معين وسيزيد من خبرتنا وتجاربنا. الحمل اليوم هو الاكثر اشعاعا اما الجدي فله فرصة جيدة عليه قطفها. نهاركم سعيد. 

سنة الـ2015 هي سنة مليئة بالحماس والشغف وما علينا الا ان نختار الطريقة التي نريد ان نوظف فيها شغفنا. اذا لم نتحرك او لم نقم باي خطوة، العالم لن يتوقف لينتظرنا. هذا العام، علينا ان نحدد رغباتنا واهدافنا بوضوح ومن ثم علينا العمل على تحقيقها وانجازها.

اذا كنت محاطا بالضغوطات والاعباء، هذه هي السنة المناسبة كي ترتاح وكي تعمل على توفير محيط اكثر هدوءا لنفسك. لا تحتاج كل الرغبات والاهداف الى مجهود كبير ومفرط للوصول اليها.

ركز اكثر على تلك الاشياء التي تلامس اعماق قلبك وروحك واعمل علىيها يوميا بكل صبر، فهذا يعتبر ايضا جزءا من الحياة المليئة بالحماس والشغف.

هل المسألة هي مسألة صحة او علاقات افضل او مهن طموحة او بعض الخدمات العامة والانسانية؟ بحسب علم الارقام، سنة 2015 تحمل الرقم 8 مما يرمز الى مظاهر كاملة في العالم المادي. نحن فعلا يمكننا تحقيق الكثير من الاشياء في الـ2015!

بالنسبة للابراج النارية اي كل من الحمل والاسد والقوس، سنة 2015 ستكون بسيطة ومريحة جدا. التحدي سيكمن في مدى القدرة على التركيز وعدم التشتت من اجل تحقيق جميع الاهداف الاساسية. ركز واعمل بجهد كي لا تضيع طاقتك دون جدوى.

كل من الزهرة والمشتري وزحل سيمرون بفترة تراجع في الابراج النارية وهذه الفترات ستكون بالنسبة اليك بمثابة استراحات كي لا تنفذ طاقتك. مع وجود اورانوس في الحمل، سيكون هناك الكثير من الفرص المتاحة لادهاش العالم وادهاش نفسك ايضا. كن واضحا ولا تكن متهورا. احيانا، من الحكمة ان تتوقف قليلا لرؤية الاشياء الايجابية التي تأتي اليك بشكل عشوائي.

بالنسبة للابراج الترابية اي كل من الثور والعذراء والجدي، قد تبدو هذه السنة سنة حافلة. مع وجود بلوتو في برج الجدي، سيكون هناك ايام من الاستياء وعدم الراحة للجميع ولكن بامكانك التعامل مع هذه المشاعر السلبية لتأمين ايام اخرى من الراحة والامان. هناك بعض العثرات والعراقيل التي ستقف بينك وبين تحقيق اهدافك ولكن في النهاية، ستتمكن من الوصول الى كل ما تريد اذا وجّهت تركيزك ومساعيك نحو الهدف.

اذا كانت وتيرة العمل اسرع بكثير مما تحب، يمكنك المراقبة بصبر والتصرف في الوقت المناسب. تبدأ سنة 2015 مع وجود القمر في البرج الترابي، الثور. هذا سيكون من صالحك بحيث سيمكّنك من التعامل مع الناس بانفتاح وسهولة اكبر.

بالنسبة للابراج الهوائية اي كل من الجوزاء والميزان والدلو، ستكون هذه السنة مناسبة لحل بعض المسائل والتواصل وتنظيم الامور وتحفيز الآخرين. كل الفترات الثلاثة التي سيتراجع فيها عطارد ستكون في الابراج الهوائية. هذا سيجعلك تحدد المكان الاصح لتصب فيه وجهودك وشغفك اضافة الى انك ستتمكن من التفكير والتصرف بدقة اكثر من اي وقت سابق. في هذه السنة النارية السريعة، استغل هذه الاوقات الهادئة والمدروسة قدر الامكان.

قد تنشغل اكثر وتنخرط في فرق عديدة وقد تأخذ على عاتقك المزيد من المسؤوليات. السنة ستبدأ مع وجود المريخ في احدى الابراج الهوائية ويجب ان يكون لديك طاقة كافية للسنة باكملها.

وبالنسبة للابراج المائية اي كل من السرطان والعقرب والحوت، سيقلبون الموازين بتحقيق نجاحات باهرة ولكن بطريقة متكتمة. اخلص لعملك وتعمق بكل ما تقوم به وبعدها، ستلاحظ كم كانت السنة مثمرة ومليئة بالانجازات الطويلة الامد.

ابقي شغفك نابضا ولاتتوقف عن العمل ولا تتكاسل كي لا تخسر تلك الايام والاسابيع الثمينة التي سيتواجد فيها كوكب نبتون في برج الحوت. اذا كنت خائفا من الانجراف من عالم الواقع والعيش في عالم الاحلام، حضّر قوائم بكل ما تريد القيام به وابحث الموضوع مع اصدقائك. بدلا من ان تشعر انك منبوذ، تقدم بهدوء وحاول التفوق على الآخرين هذا العام.

هذا العام هو عام مليئ بالقوة والحيوية والنشاط. سرّع خطواتك عند اللزوم وحاول ان تجعل كل يوم مثمر ومفيد. افرح بكل تقدم تحرزه واعلم انك وصلت الى كل ما كنت تحلم به!

برج الحمل اليوم (21 آذار - 20 نيسان)

إذا لم تتوخ الحذر، فسوف تسيطر عليك لانفعالاتك وتسبب أضرار أكثر مما تحب في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا. سيطر على مزاجك الحاد لأنه على الرغم من حبك في أن يكون لديك الكثير من الطاقة، هذه الطاقة غير ثابتة وقد تتركك في الوقت الحرج. انتبه أكثر إلى صحتك. 

برج الثور اليوم (21 نيسان - 20 أيار)

هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء. 

برج الجوزاء اليوم (21 أيار - 21 حزيران)

حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضًا. إذا لم يكن لديك الحافز السليم من قبل، يمكنك البدء الآن، أخيرًا. 

برج السرطان اليوم (22 حزيران - 22 تموز)

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك. 

برج الاسد اليوم (23 تموز - 22 آب)

في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية. 

برج العذراء اليوم (23 آب - 22 أيلول)

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى. 

برج الميزان اليوم (23 أيلول - 23 تشرين الأول)

هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، فلا تخجل من ذلك، واستقبل العالم بترحاب. سوف تلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى. بالنسبة للمسائل المهنية، سوف تصادفك بعض التحديات. لكن لا داعي للخوف لأن الحظ حليفك. اعتبر هذا الموقف فرصة للنمو الشخصي. 

برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها. 

برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن. 

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها. 

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني - 18 شباط)

هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور. 

برج الحوت اليوم (19 شباط - 20 آذار)

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته. 

التعليقات : 0

أضف تعليقاً