حظك اليوم الخميس 24-9-2015 , ابراج اليوم الخميس 24/9/2015 , توقعات الابراج اليوم 24 أيلول / سبتمبر 2015 , Abraj Today

حظك اليوم الخميس 24-9-2015 , ابراج اليوم الخميس 24/9/2015 , توقعات الابراج اليوم 24 أيلول / سبتمبر 2015 , Abraj Today
حظك اليوم الخميس 24-9-2015 , ابراج اليوم الخميس 24/9/2015 , توقعات الابراج اليوم 24 أيلول / سبتمبر 2015 , Abraj Today

الابراج اعرف ما يخبئه لك برجك يوميا، ابراج اليوم الخميس 24 أيلول / سبتمبر 2015 اول ايام عيد الصحى المبارك، بمتابعة توقعات و تنبؤات النجوم و الكواكب و الفلك لحظك اليوم ستتابع بشكل يومي وحصريا عبر موقعنا كل ما تريد معرفته على برجك من ناحية الصحة، العمل، الحب والزواج من النجوم اليك حظك اليوم 24/9/2015 من التوقعات الفلكية اليوم لـ“Abraj 2015” لمعرفة حظك اليوم الخميس 24-9-2015، فى ظل التغير فى عالم الفلك و" الابراج اليومية " لتوقعات كل برج من 12 برج قمرى فى قائمة الابراج اليوم الصحيحة، لمتابعة أخر أخبار الإبراج 24-09-2015، الفلكية اليومية لكبار علماء الفلك، واساتذة الفلك وعلم الابراج، توقعات الابراج يوم الخميس 24/9/2015، عبر اليوم السابع ومكتوب والصفحات الشخصية وشاشات القنوات الفضائية، لتوقعات ابراج الحب والعمل والصحة وأمور الحياة اليومية التى يطلق عليها " Abraj Today " الأبراج اليومية الغربية لتوقعات أبراج اليوم مع ميشال حايك، ماغي فرح، جاكلين عقيقي، كارمن شماس، محمد فرعون وأخرون .

برج الحمل اليوم (21 آذار - 20 نيسان)

إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك. احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و الا وقعت فريسة للضغوط النفسية و العصبية عليك بمشاورة عقلك في الحين و الآخر و ترك القلب جانبا .

برج الثور اليوم (21 نيسان - 20 أيار)

يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك . عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك .

برج الجوزاء اليوم (21 أيار - 21 حزيران)

قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام . ابتعد عن المشروبات الروحية . لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل و الا وقعت ضحية الارهاق .

برج السرطان اليوم (22 حزيران - 22 تموز)

اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. النجوم تنير طريقك و هذا اليوم مهم اذا اردت اتخاذ بعض القرارات الصعبة او المهمة عاطفيا النجوم تعطيك الكثير من الأمل في نقلة مهمة على صعيد حياتك العاطفية.

برج الاسد اليوم (23 تموز - 22 آب)

هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية الغيرة ستشتت تفكيرك و تؤدي بك الى نتيجة غير محمودة .

برج العذراء اليوم (23 آب - 22 أيلول)

تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.
لَسْتَ تماماً نفسك ، لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه ، مما قَد يربكك اليوم . لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك .

برج الميزان اليوم (23 أيلول - 23 تشرين الأول)

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم . ساعد اصدقائك على تخطي ازماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا .

برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق .

برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسم. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك . عليك ان تراجع نفسك لكي تكون اكثر واقعية و اقل خيالية .

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عليك بأن تستمع اكثر مما تقول كي تحسن خططك .

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني - 18 شباط)

إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق . دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. العاطفة هي الامر الاكثر تعقيدا في الحياة لذا حاول ا تتمتع بها بدل فهمها .

برج الحوت اليوم (19 شباط - 20 آذار)

أنت متواضع اليوم ، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك . تشعر بأنك رقيق الإحساس ، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك . هذا الامر سيساعدك على رفع طاقتك الى اقصى حد انت في وضع مهني جيد و مستمر بالتحسن .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً