تحميل "فايبر" viber اخر اصدار اليوم 2015 , تنزيل viber الإصدار الأخير رقم 5.5.0 بتحديث الدردشة الجماعية وتحسين واجهة المستخدم وجودة المكالمات

تحميل "فايبر" viber اخر اصدار اليوم 2015 , تنزيل viber الإصدار الأخير رقم 5.5.0 بتحديث الدردشة الجماعية وتحسين واجهة المستخدم وجودة المكالمات
تحميل "فايبر" viber اخر اصدار اليوم 2015 , تنزيل viber الإصدار الأخير بتحديث الدردشة الجماعية وتحسين واجهة المستخدم وجودة المكالمات

أصدرت "فايبر" Viber اليوم نسخة جديدة من تطبيق المحادثة ، بتاريخ شهر أغسطس 2015 على نظام أندرويد ولنظام iOS ، ليحمل الاصدار الاخير رقم 5.5.0 ، يتميز برنامج viber بإرسال الرسائل النصية واتصال المكالمات صوت وفيديو بجودة HD ومكالمات منخفضة التكلفة إلى أي رقم هاتف في جميع دول العالم.

تطبيق Viber متاح لجميع الاجهزة يعمل على آي باد واى فون ، ويندوز فون، بلاك بيري، وجميع هواتف الاندرويد مثل السامسونج والسونى وغيرها من المركات ويوجد نسخه مخصصة للكمبيوتر واللاب توب و ماك والأجهزة لينكس ويعمل على الهواتف عبر الجيل الثالث 3G / 4G أو اتصالات واي فاي.

وأشارت شركة Viber أن هذا التحديث الجديد كان بناء على ردود المستخدمين لذلك التحديث منتظر من قبل المستخدمين وهذا ما رأيناه في التحديث ، ويجلب التحديث معه عددا من المزايا والتحسينات الجديدة التي طالت تطبيق فايبر مع التحديث الجديد.

1-إعادة تصميم واجهة مكالمات الفيديو، مع توفير أكثر من خيار لبدء مكالمة جديدة من أماكن متعددة بالتطبيق، بما في ذلك سجل المكالمات أو الملفات الشخصية لجهات الاتصال، وذلك بغية جعل مهمة إجراء مكالمات الفيديو أسهل.
2- يُحسن جودة كل من المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع الحفاظ على استهلاك البيانات في أدنى حد، فهو يستهلك 84 كيلوبايت كل دقيقة اتصال للمكالمات الصوتية على شبكات الجيل الثاني.
3- مشاركة جهات الاتصال من الجهاز كرسالة فايبر Viber على كل من الدردشات الفردية والجماعية، كما أصبح بالإمكان معاينة محتوى أي رابط URL يُنشر ضمن المحادثات.
4- إمكانية دعوة مجموعة كاملة لمتابعة "دردشة عامة" Public Chat، كما أضافت ولأول مرة ملصقات متحركة.
5- التحديث يجلب بعض التحسينات التي تستهدف نظاما بعينه، بما في ذلك شاشة اتصال جديدة، وخيارات دفع جديدة لشراء رصيد لميزة الاتصال المدفوعة "فايبر آوت" Viber Out على نظام التشغيل أندرويد، وميزة للمزامنة عبر أجهزة آبل المختلفة لنسخة حواسيب آيباد اللوحية من التطبيق.

والتحديث الجديد فى النسخة الخاصة بأجهزة سطح المكتب من فايبر حصلت على تحديث صغير يضيف دعم ميزة "الدردشات العامة"، إضافة إلى تحسينات أخرى.

الان للاسفادة من التحديث الجديد لبرنامج الفايبر يمكنك من خلال الروابط التالية تنزيل تطبيق الفايبر 2015 الاصدار الاخير رقم 5.5.0 على هاتفك او الجهاز الخاص بك  لنظام أندرويد من هنا جوجل بلاى او متجر جوجل ، ولنظام iOS من هنا.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً