وظائف خالية : أعلان وظائف مصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل لشغل 140 وظيفة خالية بتاريخ 10-08-2015

وظائف خالية : أعلان وظائف مصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل لشغل 140 وظيفة خالية بتاريخ 10-08-2015
وظائف خالية : أعلان وظائف مصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل لشغل 140 وظيفة خالية بتاريخ 10-08-2015
وظائف خالية فى مصالح حكومية ننشرها لكم اليوم الاثنين الموافق 10 أغسطس وتفاصيل اعلان مصلحة الطب الشرعي 2015 وطريقة التقديم في وظائف المحاسبين والصيادلة والطب الخالية ، الوظائف المطلوبة لوزارة العدل للمؤهلات العليا والمتوسطة ومحو الامية.

وجائت تفاصيل اعلان وظائف الطب الشرعى التابع لوزارة العدل كما جاء فى الاعلان رقم رقم 1 لسنة 2015 عن جاجت الوزارة لطلب 140 وظيفة خالية للتخصصات التالية “اخصائي ثالث وباحث ثالث وكاتب رابع وحرفين للعمل فى مصلحة الطب الشرعي و نستعرض تفاصيل اعلان رقم 1 سنة 2015 و كيفية التقديم في الوظائف وموعد التقديم في وظائف الطب الشرعي والاوراق والمستندات المطلوبة بالشروط ومكان التقديم.

أولا الوظائف والتخصصات المطلوبة :-

1 - عدد 1 وظيفة مدير عام التفتيش المالى والادارى ويكون شغل هذه الوظيفة طبقا للشروط  الموضحة ببطاقة الوصف الخاصة بها الموجود بلوحة الاعلانات بمصلحة الطب الشرعى فى شارع بيرم التونسى السيدة زينب والتقديم باليد

2 - عدد 29 وظيفة معاون طبيب شرعي ميداني بمسمي “اخصائي ثالث من الدرجة الثالثة بالمجموعة النوعية لوظائف الطب الشرعي الميداني من الحاصلين على بكالوريوس طب وجراحة عام 2010 وما بعده بتقدير عام جيد على الأقل للتعيين بالمحافظات المختلفة على حسب حاجه العمل.

3 - عدد 16 وظيفة معاون كيميائي شرعي “اخصائي ثالث من الدرجة الثالثة بالمجموعة النوعية لوظائف أبحاث التزييف والتزوير من الحاصلين على بكالوريوس صيدلة أو علوم تخصص كيمياء خاصة لعام 2010 وما بعده بتقدير عام جيد على الأقل للتعيين بالمحافظات المختلفة حسب حاجة العمل.

4 - عدد 15 وظيفة معاون كيميائي شرعي “اخصائي ثالث من الدرجة الثالثة بالمجموعة النوعية لوظائف المعامل الكيماوية من الحاصلين على بكالوريوس صيدلة أو علوم تخصص كيمياء لعام 2010 وما بعده بتقدير عام جيد على الأقل للتعيين بالمحافظات المختلفة حسب حاجه العمل.

5 - عدد 21 وظيفة باحث ثالث من الدرجة الثالثة بالمجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة لعام 2010 وما بعده بتقدير عام جيد على الأقل.

6 - عدد 9 وظيفة باحث ثالث من الدرجة الثالثة بالمجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة لعام 2010 بتقدير عام جيد على الأقل.

7 - عدد 5 وظائف اخصائي ثالث تصوير من الدرجة الثالثة بالمجموعة النوعية لوظائف الفنون من الحاصلين على بكالوريوس الفنون التطبيقية قسم ميكانيكا أو تصوير فوتوغرافي لعام 2010 وما بعده بتقدير عام الأقل بالمحافظات المختلفة حسب حاجه العمل.

8 - عدد 39 وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية من الحاصلين على مؤهل متوسط مناسب دبلومات فنية خريجي عام 2004 وما بعده.

9 -عدد 6 وظائف حرفي من الدرجة السادسة بالمجموعة الفنية للوظائف الحرفية وهم 3 سائقين درجة أولى، كهربائيين، ميكانيكي للتعيين بالإدارة العامة للشئون الفنية بالقاهرة.

ثانيا شروط التقديم في الوظائف الخالية :-

1 - ان لا يزيد سن المتقدم عن 30 سنه من تاريخ الاعلان.
2 - وان يقتصر التقديم علي شغل احدي الوظائف المعلن عنها فقط ، وفي حالة تقديم الاوراق لاكثر من وظيفة تستبعد اوراق المتقدم.
3 - تسلم المستندات على  عنوان الطب الشرعى وسنذكرة فيما بعد .
4 - الا يقل تقدير المؤهلات العليا عن جيد .

ثالثا الاوراق المطلوبة للتقديم :-

1 - صورة ضوئية من الشهادة الدالة على التخرج موضحا بها عدد الدرجات الكلية والتقدير العام.
2- صورة ضوئية من الشهادة الدالة علي التقديرات للمواد الدراسية خلال سنوات الدراسة التراكمية فيما عدا وظائف رقم 8 و 9 وظائف كاتب وحرفي.
3- صورة شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة.
4 - صورة من بطاقة الرقم القومي سارية.
5 - صورة ضوئية من شهادة الخدمة العسكرية او الاعفاء منها والموقف من الخدمة العامة للاناث.
6 - صورة من ترخيص مزاولة المهنة بالنسبة للاطباء والصيادلة.
7 - صورة من تحديد الموقف من التكليف للاطباء والصيادلة.
8 - اصل صحيفة الحالة الجنائي موجهة لمصلحة الطب الشرعي.
9 - عدد 6 صور فوتوغرافيه 4*6.

رابعا طريقة التقديم لشغل الوظائف :-

يتم سحب طلب بالتقدم للوظائف المعلن عنها ومن ثم ملئ جميع البيانات الخاصة بالمتقدم وترسل على عنوان مصلحة الطب الشرعة باسم رئيس مصلحة الطب الشرعى وكبير الاطباء الشرعيين على العنوان التالى ذكرة مع الكتابة على المظروف اعلان رقم 1 لسنة 2015 علما بانة لم ينظر الى الطلبات المقدمة يدويا او الطلبات التى ترسل قبل موعد الاعلان او الانتهاء من التقديم للمسابقة.

العنوان : مصلحة الطب الشرع – شارع بيرم التونسى – السيدة زينب – القاهرة .
لتحميل نموذج التقديم في وظائف مصلحة الطب الشرعي اضغط هنا

وعلى الجميع التاكد من ارسال البيانات الخاصة بالمتقدم على العنوان السابق ذكرة ونرجو من الجميع عدم التخلف عن هذا الموعد فمدة التقديم 15 يوما من تاريخ نشر الاعلان وهو 1/8/2015 حتى يوم 15/8/2015.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً