أخر أخبار الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف اليوم السبت 22-8-2015

أخر أخبار الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف اليوم السبت 22-8-2015
أخر أخبار الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف اليوم السبت 22-8-2015
بعد انتشار اخبار كاذبة تاكد وفاة الفنان عزت ابو عوف، ننشر لكم اخبار عزت أبو عوف اليوم السبت 22 أغسطس، بعدما ظهر عزت أبو عوف مؤخرا فى أكثر من برنامج تلفزيونى، ليرد على الشائعات التى أثيرت حول تدهور حالتة الصحية بعدما ظهر فى أعلان يظهر تدهور الحالة الصحية للفنان.

 وأكد أبوعوف أنه بصحة جيدة ويمارس حياته الطبيعية على أكمل وجه، وطالب جمهوره إلا يستمع أو يلتفت لمثل هذه الشائعات التى تدمر حياة الفنان وتؤثر على مشوارة الفنى.

وعلى الرغم من ذلك إلا انه خضع الاربعاء الماضى لعملية قلب مفتوح في أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، ولا يزال الفنان القدير حتى اللحظة في العناية المركزة، وأكد الأطباء أنه لن يخرج من المستشفى إلا بعد أن يتعافى بشكل كامل.

وكانت اصابة الفنان باذمة قلبية، ومن أهم أسباب تدهور حالتة الصحية في الفترة الاخيرة بسبب رحيل زوجتة "فاطمة كمال الدين"، مما تسبب في انخفاض روحه المعنوية بشكل كبير، ومن الجدير بالذكر أن كان يوم أمس الجمعة يصادف عيد ميلاد أبو عوف الـ67.

وفى تصريح لشقيقتة الفنانة مها أبو عوف، قالت إن الفنان عزت أبو عوف تحسنت حالته الصحية بشكل تدريجى خلال الساعات القليلة الماضية، وسيخرج من العناية المركزة عصر اليوم السبت، على أن يستمر داخل المستشفى لمدة 4 أيام، وبعدما يخرج إلى منزله حسب تعليمات الطبيب المعالج.

وأضافت مها أبو عوف، إنها أصرت هى وأسرتها على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقها أمس داخل غرفة العناية المركزة، وأحضروا تورتة كبيرة وشموع، لافتة إلى أن هذا الأمر أسعده وأسعدهم للغاية.

وطمأنت أبو عوف جمهور الفنان الكبير، مطالبة إياهم بالدعاء له، ليتغلب على الوعكة الصحية التى ألمت به مؤخرا، مشيرة إلى أنه أجرى عملية جراحية عبارة عن تغيير شريان فى القلب يوم الأربعاء الماضى.

وكان الفنان عزت أبو عوف أصيب بأزمة قلبية مؤخرا، الأمر الذى استدعى دخوله المستشفى، وتم على الفور نقله للعناية المركزة، لإجراء عملية تغيير شريان بالقلب. 

التعليقات : 0

أضف تعليقاً