الاشتراك فى التليفون الأرضي مجانا يوم الاحتفال بقناة السويس

الاشتراك فى التليفون الأرضي مجانا يوم الاحتفال بقناة السويس
بمناسبة الاحتفالات بافتتاح قناة السويس الجديدة، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أن يكون التعاقد على التليفون الأرضى مجاناً غداً الخميس الموافق 6 أغسطس، عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم المختصر "111 " بدءاً من الساعة 12 منتصف ليل الأربعاء وحتى الساعة العاشرة من مساء الخميس وايضن فاتورة المصرية للاتصالات ودفع اشتراك التلفون الارضى.

وكان بيان المصرية للاتصالات اليوم الأربعاء جاء للمشاركة فى الاحتقال مع الشعب المصرى بافتتاح المشروع القومي، كون الشركة جزءاً أصيلاً من الوطن، وأحد الكيانات الوطنية التى طالما كانت وستظل شريكا أساسيا فى دفع عجلة التنمية والتطوير داخل المجتمع.

وأكدت المصرية للاتصالات إتمام كافة التجهيزات الخاصة بتقديم خدمات الاتصالات أثناء الاحتفالات، ووضع الخطط والتجهيزات الفنية لتوفير أفضل الخدمات لزوار مصر وضيوفها بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، وكذا تقديم أفضل مستويات التأمين لحركة الاتصالات، بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد القصوى وإنشاء غرف عمليات رئيسية وفرعية لمتابعة وتنفيذ خطط الاستعداد والطوارئ، حرصا من المصرية للاتصالات على خروج هذا الحدث المهم بالمظهر الذى يليق باسم ومكانة مصر.

وقررت المصرية للاتصالات رفع العلم المصرى على مبانى الشركة ومقراتها على مستوى محافظات الجمهورية، تزامناً مع الاحتفال بهذا الحدث التاريخي.



التعليقات : 0

أضف تعليقاً