موعد عرض الموسم الجديد من تياترو مصر "على ربيع" على قناة ام بى سى مصر , العرض الاول لتياترو مصر على Mbc Masr 1

موعد عرض الموسم الجديد من تياترو مصر "على ربيع" على قناة ام بى سى مصر , العرض الاول لتياترو مصر على Mbc Masr 1
موعد عرض الموسم الجديد من تياترو مصر "على ربيع" على قناة ام بى سى مصر , العرض الاول لتياترو مصر على ام بى سى مصر

 الموسم الجديد من تياترو مصر وميعاد العرض والقنوات الناقلة للموسم الجديد من تياترو مصر Teatro Masr

الان وفى هذه الايام والشهور الماضية وبعد النجاح الباهر الذى حققه العرض المسرحى "تياترو مصر" بإدارة الفنان الكوميدى الكبير اشرف عبد الباقى واكتشافه للعديد من المواهب المصرية الكوميدية الكبرى والذين لم يشتهروا سوى فى هذا العرض المسرحى الذى كان يُقام فى كل ليلة جمعة من كل اسبوع ولكن على قناة الحياة الاولى قبل عرض قناة ام بى سى مصر بشراء حقوق بث هذا العرض والذى سيكون اول مره يُعرض فيها على قناة ام بى سى مصر وذلك بسبب التفوق الكبير لعدد المشاهدين والمتابعين لتياترو مصر بسبب ظهور بعض النجوم الشبان "على ربيع - كريم السبكى - حمدى الميرغن" وغيرهم من الممثلين الشبان الكبار والفنانات الكوميديات ايضا .

وبسبب ايضا التوق الباهر الذى تحققه قنوات ام بى سى مصر وام بى سى الكبرى فى مجال الميديا فى الشرق الاوسط وفى جميع انحاء العالم والتفوق فى شراء حقوق بث كل شىء حصرى وكان ايضا يوجد البث المباشر للدورى المصرى الممتاز ولكن بسبب حدوث بعض المشكلات والحادثة الكبرى للزمالك وتسببت فى ايقاف الدورى وفسخ التعاقد مع الاتحاد المصرى لكرة القدم .

ويُعد هذا الموسم الجديد الذى سيُذاع على ام بى سى مصر 1 ويُعاد على ام بى سى مصر 2 موسم جديد بمختلف المقاييس حيث سيكون هناك مكان جديد للتصوير والعرض مع ظهور العديد من الشباب الجدد الشباب الذين ظهروا مؤخرا بفضل الله وبسبب اكتشاف الفنان اشرف عبد الباقى لتلك الموهبة الكبرى التى توجد بداخلهم ولايجدون صدى لتقبلها وبذلك يعتبر هذا العرض المسرحى الجديد وايضا القديم مكان لعرض النجوم لجداد والذين لم يستطيعوا اظهار موهبتهم .

كيف يمكن مشاهدة مسرحية تياترو مصر :

يمكن مشاهدة العرض الجديد من تياترو مصر عن طريق مشاهدة قناة ام بى سى مصر والتى ستقوم بعرض البرنامج "المسرحية" بعد شراء الحقوق .

ماهو ميعاد عرض تياترو مصر الجديدة ، موعد عرض مسرحية تياترو مصر الموسم الجديد tiatro masr season :

سيتم عرض الموسم الجديد من تياترو مصر فى يوم الجمعة 28-8-2015 فى تمام الساعه الثامنة مساءا بتوقيت مصر والتاسعة مساءا بتوقيت السعودية .

ماهى القنوات الناقلة لمشاهدة مسرحية تياترو مصر الموسم الجديد والفصل والجزء الجديد من تياترو مصر :

ستكون قناة ام بى سى مصر 1 ، MBC MASR 1 هى القناة التى تستضيف مسرحية تياترو مصر الموسم الجديد .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً