حظك اليوم الاحد 9-8-2015 والابراج اليومية وتوقعات الابراج لعلماء الفلك "ماغى فرح ومحمد فرعون"

حظك اليوم الاحد 9-8-2015 والابراج اليومية وتوقعات الابراج لعلماء الفلك "ماغى فرح ومحمد فرعون"

أبراج اليوم الاحد 9-8-2015 لماغى فرح ومحمد فرعون ونيفين ابو شالة
الابراج اليومية الان هى هامش يعيش عليه بعض الشعوب والذين يريدون المتعة ومعرفة مصيرهم فى الحياة اليومية واسيفعلون وما المشكلات التى ستواجههم وكيف يحلونها والمفاجأت التى سيقبلون عليها وكيف يستقبلونها بكل صدر رحب والحياة العملية والعاطفية والعائلية والاسرية واليومية التى يمر بها كل انسان يعيش فى هذه اليابسة التى يخشاها الكثيرون وقد اشتهرت فكرة الابراج وحظك اليوم كثيرا عن الامس فأصبح يهتم بها اكثر من خمسة مليارات من الشعوب المختلفة .

وتنقسم الابراج الى الابراج الصينية والابراج العربية والمغربية والغربية وأبراج حظك اليوم وحظك اليوم للأبراج وغيرها .

وهناك علماء كثيرون فى مجال حظك اليوم ولكن الجميع يتبعون القلة منهم كالدكتورة ماغى فرح ومحمد فرعون ومحمد سليمان وكارمن عابد وانجى السيد .

وهنا فى كل حصرى ننشر لكم التوقعات للابراج اليوم الاحد 9-8-2015 فى كل برج من الابراج الفلكية اليومية وحظك اليوم وينقسمون الى حظك اليوم صحيا وحظك اليوم عاطفيا وماليا ومهنيا وجماليا وتفائليا .

تنبؤات يوم الاحد للابراج 9-8-2015 وحظك اليوم للابراج الاحد 9-8-2015 الابراج العربية والسومرية والصينية والابراج الصينية وحظك اليوم الاحد 9-8-2015 

 حظك اليوم برج الحمل 9-8-2015
لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك ، حظك اليوم نقلا عن وقع اجتماعيا: حاذرهذا اليوم المتشنج وتصرف بهدوء وروية وراقب ردات فعلك فقد تميل إلى الغضب الإرشادات التي يعطيك إياها الشريك مفيدة، وهي تصبّ في مصلحتك لتمرير يوم غير مستقر إنتبه لسلامتك وصحتك وكن متحفظاً في كل شيء ، ماليا: لا تبعثر الطاقات، بل ركّز على نشاط واحد.
**************
حظك اليوم برج الثور 9-8-2015
مهنيا: تطرأ احداث غير متوقعة تثير الانفعالات لا تحرق المراحل فحاذر الضغوط والتوتر والاتهامات والانتقاد، وتجنّب المشاعر السلبية والملاحظات الجارحة عاطفياً: لا تحاول القيام بأي تصرّف قد يزعج الشريك وينفره منك، فهو حسّاس ولا يحتمل ذلك، وتتخلى عن عاداتك السابقة ، حظك اليوم برج الحمل علي يقول لك اليوم أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق.
-------------------
حظك اليوم  برج الجوزاء 9-8-2015
مهنيا: قد يحاول أحد المعنيين بمجالك المهني تغذية صراع معك والتشكيك في دوافعك وقراراتك ووجهة نظرك. لا تترك الأمر يحدّ من طموحك، بل حاول أن تقيم اتصالات متينة، محافظاً على مكانتك ومدافعاً عن وجهة نظرك بتركيز وهدوء ، عاطفيا: حاول إقناع الشريك بوجهة نظرك ربما ذلك يلقى أصداء إيجابية ولا سيما أنه مقتنع بما يراه مناسباً ، حظك اليوم برج الجوزاء علي أخبار مصر يقول لك اليوم هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص.
 **************
حظك اليوم برج السرطان 9-8-2015
اجتماعيا: الأجواء مشجّعة جدّاً، وتعيش ظروفاً حماسية وناشطة على مختلف الصعد، وتبدو زاهياً بقراراتك الجريئة تبدأ صفحة جديدة في حياتك العاطفية، وترغب في استعجال بعض الأمور وإلغاء أخرى، صحيا: ربما التخلص نهائياً من بعض العادات والخصال التي لم تكن راضياً عنها لا تعاند ولا ترفض إرشادات اخصائي التغذية، لأن الأمور قد تلفت من يدك لاحقاً ، حظك اليوم علي أخبار مصر أنت سريع الغضب مع الزملاء. يجب أن يكون هدفك الجودة وليس الكمية! كن دبلوماسيًا فيما يتعلق بالخلافات.
**************
حظك اليوم برج الأسد 9-8-2015
مهنيا وماليا: حاول ان تقرّب المسافات مع المسؤولين عنك في العمل، فهم ضمانة أكيدة لتقدّمك مستقبلياً النصائح التي يسديها لك الشريك صادقة، عاطفيا: التقرب للطرف الاخر اليوم يصبّ في مصلحتك لتمرير يوم غير مستقر وابعاد اي تعبا نفسي او معنوي ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي ، بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن.
**************
حظك اليوم برج العذراء 9-8-2015
مهنيا: حاول أن لا تدع الأفكار السلبية تؤثر في نوعية عملك، فذلك لن يكون في مصلحتك وقد يستغله الآخرون لمواجهتك علاقة أكثر من ممتازة بالشريك، اجتماعيا: بعد تدخل أحد الأصدقاء ومساهمته في توضيح النقاط العالقة سوف تحل المشكلة التي تعاني منها ، حظك اليوم برج العذراء منقول من موقع أخبار مصر حظك اليوم برج الاسد علي موقع أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح .
 **************
حظك اليوم برج الميزان 9-8-2015
اجتماعيا ومهنيا: قد تنطلق إلى الخارج لإتمام مشروع مع بعض المؤسسات الأجنبية، أو تسافر بحثاً عن اللهو والتسلية، وتنتمي إلى فئات جديدة وتقضي وقتاً عذباً مع بعض الأصدقاء عاطفياً: تشارك في تجمع عائلي لسبب أو لآخر أو تلتقي أشخاصاً غابوا عنك طويلا ، وحظك اليوم برج الميزان علي حظك اليوم برج العقرب.
**************
حظك اليوم برج العقرب 9-8-2015
اجتماعيا: تكثر الاتصالات واللقاءات وتدافع عن مشاريعك بذكاء وتنجح في اقناع الآخرين بآرائك توحي بالثقة لبعض القادرين والمسؤولين تنتصر في النهاية وتتفوق على المصاعب ، عاطفيا: إنه يوم مناسب للتعبير بصراحة عن الرأي قد تعرف قصة عاطفية وتستمتع قرب الحبيب فينسيك ما حولك لا تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح ، اما عن حظك اليوم برج العقرب علي موقع أخبار مصر الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك.
**************
حظك اليوم برج القوس 9-8-2015
عاطفيا: حلول محتملة لبعض المشاكل وعن انجذاب الى احد الاشخاص ، لكن ايضاً قد يشير الى نزاع مع شريك مادي في الايام المقبلة اجتماعيا : قرار الاصطدام مع الاخرين ستكون مضاعفاته سلبية، وستترك مزيداً من الانشقاق بينكما ، حظك اليوم برج القوس علي موقع أخبار مصر استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم.
**************
حظك اليوم برج الجدى 9-8-2015
مهنيا: أخبار سارة تعيد إليك الأمل في استعادة موقعك الطبيعي في العمل، لكن عليك أن تتخذ قرارات مصيرية حاسمة التسامح مع الشريك ليس ضعفاً، بل عامل يساعدك على تذليل العقبات التي تفرض نفسها على العلاقة بينكما صحياً: تزيدك النجاحات التي تحققها مهنياً وعاطفياً ثقة بالنفس تريحك جدا ، اما عن حظك اليوم برج الجدى علي موقع خمش خطواث، أنت تشعر بالتجديد والحيوية، خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك، عليك الآن البدء في مشروعات معتمدًا على خيالك وإبداعك الشخصي. بفضل ثقتك بالنفس الفطرية، فبإمكانك اليوم أكثر من ذي قبل أن تساعد الآخرين.
**************
حظك اليوم برج الدلو 9-8-2015
ماليا: من غير المعقول ان تفوّت عليك فرصة النجاح بالتقدّم ارتجاليًّا ومن دون تحضير مسبق ، قد تعرف انفراجاً على صعيد المفاوضات ، اجتماعيا: يكون هذا اليوم ثقيلاً نوعاً ما لأنه يسمح بتراكم بعض المشاعر السلبية التي قد تثور أو تشتدّ في أكثر الأيام توتّراً حذار كثرة ملازمة البيت والجلوس ساعات طويلة ، حظك اليوم برج الدلو علي أخبار مصر يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك ، في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ.
**************
حظك اليوم برج الحوت 9-8-2015
مهنيا: تبدو متوتراً اليوم فلديك الكثير من اللقاءات التى تتخذ خلالها قرارات حاسمة لا تخشَ شيئاً وصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك ، عاطفيا: نقاشاً هادئاً يفرض نفسه لتوضيح بعض سوء التفاهم الذي ساد سابقاً لا تكن متردداً ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي يقول لك اليوم اليوم ، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور، سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد
 
تلك الابراج ماهى الا للترفيه والتسلية وذلك لأنه لايعلم الغيب الا الله 

التعليقات : 0

أضف تعليقاً