اسهل طرق لتشغيل هاتفك بإنترنت «3G» مجانا بدون اى خصم من الرصيد

اسهل طرق لتشغيل هاتفك بإنترنت «3G» مجانا بدون اى خصم من الرصيد

هناك الكثير من الطرق التي تجعلك تحصل على خدمات الإنترنت بشكل مجاني إذا كنت تمتلك هاتف ذكي، حيث توجد الكثير من السيرفرات التي تساعدك على الحصول على الإنترنت المجاني، كما أن هناك عدد من التطبيقات الحديثة التي تسمح لنا الاتصال بمنتهى السهولة بسيرفرات دول أخرى، وذلك عن طريق البحث للوصول إلى السيرفر المناسب والتمتع بانترنت مجاني بدون سحب قرش واحد.
ولكن نجاح هذه الطريقة تعتمد في المقام الأول على شركة الاتصالات التي تشترك بها، والدولة التي تقيم بها، واليومنقدم لكم عدة تطبيقات تتيح لكم تصفح الإنترنت بشكل مجاني من خلال الهاتف الذكي بعد تحميلها مباشرة:
    تطبيق globusVpn:أهم ما يميز هذا التطبيق أنه بمجرد تثبيته والضغط على كلمة connect، يقوم بالبحث وادخالك إلى الإنترنت مباشرة، كما يمكنك من اختيار سيرفرات من دول أخرى للدخول للإنترنت من خلال برصيد قليل جدا، ولتحميل التطبيق اضغط هنا.

    تطبيق EasyOvpn: يمنحك هذا التطبيق سيرفرات مختلفة لعدة دول، مما يعني دخولك للإنترنت مجانا من خلال هاتفك الأندرويد، ولكن قم بالتركيز على سيرفرات الدول القريبة منك، ولتحميل التطبيق اضغط هنا.

    تطبيق tun.ko installer: هذا التطبيق يعمل على الأجهزة التي تعمل أندرويد 2.3 فما فوق، ويجب زيارة الموقع لاختيار التطبيق المناسب لهاتفك من هنا، ولتحميل التطبيق اضغط هنا.

    تطبيق hotspot shield vpn: يشترط وجود هاتف يدعم 3G، وكذلك القليل من الرصيد، ولتحميل التطبيق اضغط هنا.

    التعليقات : 0

    أضف تعليقاً