أخبار المصارعة الحرة اليوم الثلاثاء 11-8-2015 تغطية اخر اخبار ومستجدات اتحاد WWE ونتائج عروض الرو الاخير واخبار المصارعين تقرير كامل

أخبار المصارعة الحرة اليوم الثلاثاء 11-8-2015 تغطية اخر اخبار ومستجدات اتحاد WWE ونتائج عروض الرو الاخير واخبار المصارعين تقرير كامل
أخبار المصارعة الحرة اليوم الثلاثاء 11-8-2015 تغطية اخر اخبار ومستجدات اتحاد WWE ونتائج عروض الرو الاخير واخبار المصارعين تقرير كامل
ننشر اخر أخبار المصارعة الحرة اليوم اللاثاء 11-8-2015 وتغطية اخبار ومستجدات اتحاد WWE وعروض الرو الاخير بث مباشر واخبار المصارعين تقرير كامل ، ملخص يومى لعرض الرو الاخير وعرض الرو الاخير اليوم اون لاين على النت مترجم والان نشرة اخبار المصارعة ليوم الثلاثاء 11 أغسطس أخبار المصارعة الحرة اليوم الثلاثاء 11-8-2015 تغطية اخر اخبار ومستجدات اتحاد WWE واخر العروض و المصارعين تقرير كامل.

WWE تعود للمملكة العربية السعودية قريبا جدا

أعلنت WWE رسميا عن عودته إلى المملكة العربية السعودية من جديد وللمرة الثانية في تاريخها، حيث ستقدم ثلاث عروض متتالة أيام الثامن والتاسع والعاشر من شهر أكتوبر/تشرين أول القادم في مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة.

ويشارك في العروض التي ستقام بعد شهرين من الآن عدد بارز من نجوم WWE الكبار مثل جون سينا وكريس جيريكو وسيث رولينز وبيج شو ودين أمبروز وذا ميز ولوتشا دراغونز، ومشاركة محتملة لشيمس وراندي أورتن كذلك الأمر.

منع مشجع من حضور عروض WWE للأبد

كما ذكرنا سابقا، قام أحد المشجعين برمي حقيبة موني إن ذا بانك مزيفة على رأس النجم رومان رينز خلال عرض WWE المحلي بمدينة فكتوريا.

وقد ذكرت بعض المصادر بأن المشجع قد وقع إعتقاله فعلا ولكن أسقطت WWE كل التهم بعد أن إعتذر منهم المشجع صاحب الـ31 سنة وتم منعه من كل حضور كل عروض WWE في المستقبل.

وقد أكد تقرير الشرطة بأنه لم يتعرض أحد لإصابة في هذه الحادثة وبأن المشجع أدخل الحقيبة خلسة للحلبة وقال بأنه غلبه الحماس عندما هتفت له كل الجماهير بأن يرمي الحقيبة وقام بذلك فعلا.

عودة محتملة لنجم كبير في عرض الرو القادم

ذكرت عدد من المصادر الصحفية في الولايات المتحدة الأمريكية، أن بطل القارّات المصارع رايبام يتواجد حاليا في مدينة واشنطن التي ستسضيف عرض الرو الليلة القادمة، وأنه سيعود بشكل مفاجئ خلال العرض.

وسيعمل رايباك في حال عودته على التمهيد بشكل جيد لمواجهته في عرض سمر سلام 2015 بعد أن أصبحت رسمية، وهو المواجهة التي تم تأجيلها من عرض باتل جراوند 2015 بسبب إصابة رايباك بالتهاب البكتيريا العنقودية قبل أسابيع.

غياب للمصارع شيمس وشكوك حول مشاركة دولف زيجلر

تدور الكثير من الشكوك حول مشاركة سيد الحقيبة الذهبية المصارع شيمس في عرض الرو الذي سيقام في مدينة واشنطن الليلة القادمة، وذلك بسبب تعرّضه لإصابة يعتقد أنها ارتجاج في الدماغ قبل أيام قليلة.

ومن جهة أخرى تدور شكوك كثيرة حول عودة المصارع المتألق دولف زيجلر بعد ظهوره في أحد العروض المحلية يوم أمس الأحد، وبالرغم من ذلك فإن مشاركته غير محتملة بسبب انشغاله بتصوير أحد الأفلام الخاصة باستوديوهات WWE.

ومن جانبه علّق شيمس على شائعات إصابته وقال إنها دارت بشكل مبالغ به حول سوء الإصابة، ولم يقدم أي تفاصيل حول مشاركته في الرو.

جون سينا سعيد بثلاث أعوام من صداقته مع نكي بيلا

استذكر بطل الولايات المتحدة المبتعد بسبب الإصابة جون سينا بداية صداقته مع بطلة السيدات نكي بيلا قبل ثلاث سنوات، وقال إنها من ساعدته على تغيير حياته وشكرها على كل ما قدمته لها.

من جانبها ردت نكي بيلا على تغريدة جون سينا وقالت إنها لا تتخيل حياتها بعيدا عن جون سينا، وأنها تشكر الله كل يوم لأنه أرسل لها رجلا مثل سينا في حياتها، ومن الجدير بالذكر أن جون سينا يرفض فكرة الارتباط والزواج مطلقا، وهو ما قد يهدد العلاقة بينهما ويدفعها إلى النهاية في المستقبل.

إنجاز جماهيري كبير وغير مسبوق لعرض تيك أوفر: بروكلين

بدأ المسؤولون في WWE وعلى رأسهم تربل اتش بقطف ثمار المجهود المضني والكبير جدا مع المواهب الشابة وعرض NXT، حيث شهد عرض تيك أوفر: بروكلين القادم أقبالا جماهيريا غير مسبوق على الإطلاق بمنافسته لعروض كبيرة ورئيسية في WWE.

حيث أعلن تربل اتش رسميا من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن نفاذ التذاكر الخاصة بعرض تيك أوفر القادم الذي سيقام في مدينة نيويورك بعد اسبوعين، وسيحضر للعرض أكثر من 13 ألف متفرج في صالة باركليز سنتر الشهيرة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً