موعد عرض برنامج “TheVoiceKids” على قناة MBC

موعد عرض برنامج “TheVoiceKids” على قناة MBC
موعد عرض برنامج “TheVoiceKids” على قناة MBC

اخر الاخبار الفنية اليوم ، موعد عرض برنامج “TheVoiceKids” مواهب الأطفال الغنائية حيث انتشرت هذه الأيام صور تجمع النجم تامر حسنى والفنان الكبير كاظم الساهر وصورة للنجمة اللبنانية نانسي عجرم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الصفحات الشخصية للفنانين وهي تجلس على كرسي تحكيم برنامج اكتشاف مواهب الأطفال الغنائية “TheVoiceKids” واتضح انه برنامج جديد حضرت له قناة mbc فى الفترة القليلة المقبلة على غرار البرنامج المعروف “The Voice”.

الجدير بالذكر أن هذه النسخة من البرنامج “TheVoiceKids” هي مخصصة للأطفال فقط بخلاف البرنامج المعروف “The Voice” والذي تم عرضه على شاشة القناة لمدة موسمين عامي 2013 و2014.

وقالت نانسي عجرم لبرنامج “ET بالعربي” أن هناك مفاوضات جارية معها حاليا من جانب القائمين على برنامج The Voice Kids من أجل انضمامها إلى لجنة تحكيمه مع تامر وكاظم الساهر ، وأكدت أنه في حال وصولهم معها إلى اتفاق ستكون أول من يعلن الخبر لجمهورها، كما أكدت” أنها باقية في لجنة تحكيم برنامج “آراب أيدول”، بعد مشاركتها في موسمين منه.

تم الاعلان بشكل رسمى عن برنامج مواهب الاطفال بعد فترة طويلة من الغموض والتكتم عن تفاصيل البرنامج الجديد The Voice Kids، وتضم أعضاء لجنة تحكيمه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إلى جانب كل من الفنان المصري تامر حسني والفنان العراقي كاظم الساهر.

ولم يتم الى الان الاعلان عن موعد بدا البرنامج ، ولكن لمن يريد المشاركة فى البرنامج إذا كان عمرك بين 7 و 14 عاماً، الفرصة اليوم بين يديك للاشتراك في الموسم الأول من برنامج The Voice Kids بنسخته العربية.. أهم نجوم الوطن العربي سيتنافسون لضمّك إلى فريقهم! يتيح برنامج The Voice Kids حاليا فرصة التقدم له عبر شبكة لإنترنت، وهو ما يعني أنه لم تقام مرحلة “اختبارات الأداء” الخاصة به حتى الآن رابط التسجيل فى المسابقة من هنا .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً