أغنية في التالته يمين احتفال بفوز الزمالك بالدوري 2015 كاملة Fel Talta Yemeen

أغنية في التالته يمين احتفال بفوز الزمالك بالدوري 2015 كاملة Fel Talta Yemeen
أغنية في التالته يمين احتفال بفوز الزمالك بالدوري 2015 كاملة Fel Talta Yemeen

أغنية الإحتفال بتتويج نادي الزمالك بالدوري المصري لموسم 2014-2015، بعد مباراة الاهلي والزمالك يوم الثلاثاء 21 يوليه الساعة الثامنة مساء على استاد برج العرب ، حيث طرح أمس برمو أغنية احتفالا بتتويج الزمالك بالدوري ، واليوم تم نشر الأغنية كاملة على اليوتيوب ومواقع التواصل الأجتماعى ، بأسم أغنية “التالتة يمين”، أغنية جميلة جدا بها حماس وفرحة لعشاق النادي الأبيض.

هدية المدير الفني السابق للإسماعيلي أحمد طارق يحيى ، أبن نجم الزمالك طارق يحي ، الأغنية التي غناها ولحنها ووزعها ، إلى جمهور وعشاق النادي ولكل من ينتمي للقلعة البيضاء ، وقال أن فكرة الأغنية  بدأت عندما كنت عائد من مباراة للزمالك قبل عامين في الوقت الذي كان الجمهور يذهب للمدرجات، ووجدت بعض المشجعين يعتلون ميكروباص ويهتفون للنادي ، اتخذت قرارا بالكتابة بعد هذا المشهد فكان المقطع الأول (في التالتة يمين.. فاكر أول مرة جيتها كانت من سنين) ، وأضاف، في تصريحات له قائلا كتبت الأغنية وكان معي عمر جابر لاعب الزمالك وصديقي وشجعني على إنهائها وتم ذلك منذ فترة طويلة وأكتر من شخص قال لي لازم تخرج بشكل أفضل.

ويشارك في أغنية “التالتة يمين” نخبة من ألمع نجوم كرة القدم الزملكاوية من نجوم قدامى أمثال الكابتن حمادة إمام، والكابتن حسن شحاتة، والكابتن حازم إمام، و نجوم جدد بالفريق الأبيض أمثال عمر جابر ومحمود عبد الرازق شيكا بالا.

أغنية في التالته يمين لإحتفال بفوز الزمالك بالدوري 2015 كاملة Fel Talta Yemeen



أغنية “التالتة يمين” نادي الزمالك المصري
اغنية فى التالتة يمين 2015 | النسخة الكاملة | Fel Talta Yemeen
اغنية في التالته يمين كاملة لنادي الزمالك - 2015 #في_اللتالته_يمين
غناء : احمد طارق يحيي
كلمات والحان وتوزيع : احمد طارق يحيي
توزيع وثريات : سعيد كمال
جيتارات: د.مصطفي أصلان
بيز جيتار : احمد رجب
هندسة صوت ومكساج : عمار خاطر
تحميل الأغنية : من هنا