تردد قناة رابعة على نايل سات - frequence rabea tv nilesat - أسباب وقف بث قناة رابعة

تردد قناة رابعة على نايل سات - frequence rabea tv nilesat - أسباب وقف بث قناة رابعة
تردد قناة رابعة على نايل سات - frequence rabea tv nilesat - أسباب وقف بث قناة رابعة

ننشر لكم احدث تردد قناة رابعة على النايل سات 2015 وقد ظهرت منذ قليل على التردد 11137 قناة رابعة مدار النايل سات،  ونعرض لكم ولكل من يبحث عن ما هو تردد قناة رابعة rabea tv ومن يبحث عن عاوز عاوزة بدى اريد تردد قناة رابعة كما نقدم طريقة برمجة قناة رابعة على الرسيفر لتتمكن من مشاهدة قناة رابعة بث مباشر الان تابع معنا ما هو احدث تردد قناة رابعة الجديد على النايل سات بعد التغير اليوم 2015.


تردد قناة رابعة العدوية على قمر نور سات، القناة التابعة لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة في مصر، حيث أن قناة رابعة بعد أن تم إيقافها على قمر نايل سات المصري، وذلك بسبب ولائها للنظام المصري السابق، نظام الإخوان المسلمين، بالإضافة إلى قيامها بمهاجمة الحكومة المصرية الحالية برئاسة عبد الفتاح السيسي.

بالإضافة إلى أن إدارة نايل سات إعتبرت قناة رابعة قناة إخوانية تحرض على العنف، مما سرع بإيقاف بثها على القمر المصري، لتقوم إدارة القناة بنقل بث تردد قناة رابعة إلى قمر نور سات، وذلك على تردد جديد من أجل البث من جديد، ونشر أخبارها وأخبار الشأن المصري، وعرض أخر أخبار مصر وجماعة الإخوان المسلمين، بالإضافة إلى عرض جميع أخطاء الحكومة الحالية والنظام الحالي، وإعتبار ما يحدث في مصر على أنه إنقلاب عسكري.

تردد قناة رابعة - frequence rabea tv nilesat

اسم القناة علي قائمة البحث : rabea tv

اسم القناة : رابعة

تردد القناة : 11137

إستقطاب : أفقى (H)

معدل الترميز : 27500

الحالة : تم ايقاف بثها بصفة نهائية.


أسباب وقف بث قناة رابعة
أعلنت إدارة قمر نور سات، إيقاف قناة رابعة بصفة نهائية على مدار القمر، وقد كانت قناة رابعة قد عرضت بيانا بدقائق فقط قبل قطع البث، تفيد بتوقف القناة بسبب أمر إدارة من قمر نور سات، وهو نفس الخبر الذي نشرته على صفحتها الخاصة على موقع فيس بوك، وعن أسباب إيقاف قناة رابعة فأعتبرت إدارة نور سات، هو بسبب تحريض القناة على العنف مباشرة، بالإضافة إلى إنتقاد أنظمة دول عربية.

نص بيان قناة رابعة "وقف بث قناة رابعة"
فوجئت قناة رابعة مساءا الخميس بقرار تعسفي مفاجيء بإيقاف بث القناة من القمر الصناعي وكان السبب كما ذكرت شركة البث الوسيطة شفاهة أنه بقرار ناتج عن ضغوط سياسية دون توضيح لتفاصيلها.
وحتى مساء الخميس لم تكن القناة قد أخطرت بالسبب الرسمي للإغلاق بخطاب رسمي برغم الإلحاح في طلبه من شركة البث , علما بأن القناة لم تنذر بإي إنذار طوال فترة بثها على القمر نهائيا.
وفي ظهر الجمعة الأول من مايو وصل القناة صورة من الخطاب الرسمي المرسل من القمر الصناعي الفرنسي يوتل سات Eutelsat إلى شركة البث الوسيطة يفيد بإرسال المجلس الأعلى للسمعي البصري الفرنسي”CSA” في 27أبريل2015 إشعارا للقمر الصناعي يوتل سات بانهاء بث قناة رابعة.
وأضاف الخطاب أن المجلس الفرنسي ”CSA” أبلغ يوتل سات أن بث قناة رابعة لثلاث مقاطع ايام 5 و15 فبراير الماضي مثل خرقا للمواد رقم 1 و15 بند1 من قانون حرية الاتصالات الصادر في 30 سبتمبر1986م وهو ما يمثل اعتداءا على كرامة الإنسان- على حد زعم الخطاب- , وعليه فقد قرر ارسال إشعار رسمي ليوتل سات لوقف بث قناة رابعة خلال شهر واحد من تاريخ الارسال .
وأضاف الخطاب أنه وبناءا على المادة رقم 12 بندiv من اتفاقية التخصيص والتي تنص على أنه يحق لشركة يوتل سات ايقاف اي بث خلال ساعة واحدة من وجود انتهاك للنظام العام أو مخالفة نص إداري أو تنظيمي أو تشريعي , طلبت يوتل سات رسميا من شركة البث الوسيطة اتخاذ كل اجراء مناسب لإزالة قناة رابعة من الحيز على أي تردد على أقمار يوتل سات نهائيا خلال 24 ساعة من استلام الخطاب عبر البريد الإليكتروني.
وقناة رابعة إذ تدين هذا القرار الجائر والذي جاء مفاجئا دون سابقة إنذار ودون تحديد للمقاطع التي يزعم فيها وجود اعتداء على كرامة الإنسان أو تحريض على الكراهية أو العنف على أساس العرق أو الجنس أو الدين أو الجنسية كما هو في نص مواد قانون الحريات الفرنسي.
وتكرر القناة رفضها للقرار والذى يتصادم مباشرة مع حرية الإعلام وتؤكد أن هذا القرار بمثابة إدانة واضحة للجهات التى وقفت وراءه ودعمته وسعت إلى إنفاذه إذ أوضح زيف المبادىء التى طالما تشدقت بها وروجتها عن حرية الرأى والكلمة وحماية العمل الإعلامى.
وأخيراً نعاود ونؤكد على أن رسالة قناة رابعة لن تتوقف وأن القائمين عليها لن يقفوا مكتوفي الأيدي وهم يعملون على إعادة تواجدها فى القريب العاجل بإذن الله تعالى.
والله الموفق والمستعان
إدارة قناة رابعة الفضائية

fréquence de rabea tv sur nilesat

التعليقات : 0

أضف تعليقاً