شرح طريقة تشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر 2015 - WhatsApp For Pc

شرح طريقة تشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر 2015 - WhatsApp For Pc
شرح طريقة تشغيل الواتس اب 2015 علي الكمبيوتر و اللاب توب و حميل برنامج واتس اب للكمبيوتر 2015 مع الشرح - طريقة تنزيل وتشغيل whatsapp على الكمبيوتر واللاب توب - شرح تشغيل برنامج واتس اب للكمبيوتر لعام 2015 - برنامج واتس اب على الكمبيوتر
شرح طريقة تشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر 2015 - WhatsApp For Pc
WhatsApp For Pc
الطريقة الرسمية لتشغيل تطبيق الدردشة واتساب على أجهزة الكمبيوتر وتأتى هذه الخطوة بعد الطلب المتزايد لتوفير نسخة من برنامج واتس آب تعمل على أنظمة ويندوز والكمبيوتر واللاب توب، ولكن قامت الشركة بإصدار طريقة أفضل وأسهل وهى تشغيل البرنامج من خلال متصفح جوجل كروم الشهير.  

ويسعدنا فى موقع كل حصرى أن نقدم لكم زوارنا الكرام شرح تشغيل الواتساب على الكمبيوتر بشكل مبسط. 

شرح تشغيل برنامج الواتس اب WhatsApp على الكمبيوتر

1- تثبيت متصفح جوجل كروم على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب حيث إنه المتصفح الوحيد الذى يدعم تشغيل الوتساب على الكمبيوتر حتى الأن. 

2- قم بتثبيت أخر إصدار من برنامج واتس اب الاصدار "2.11.498" على هاتفك المحمول سواء ويندوز فون أو أندرويد او بلاك بيرى ولكن أيفون لا يدعم بسبب قيود تفرضها آبل على المنصّة . 

3- قم بالدخول على هذا الرابط من خلال متصفح جوجل كروم web.whatsapp.com

4- قم بفتح برنامج الواتس آب على هاتفك المحمول مع التأكد من أن الهاتف متصل بالإنترنت، ثم قم بفتح القائمة الخاصة بالبرنامج سواء من زر الخيارات أسفل اليسار أو من خلال قائمة منسدلة أعلى البرنامج،  ومن القائمة قم بإختيار واتس اب ويب WhatsApp Web.  

5- الان قم بتوجيه كاميرا الموبايل إلى شاشة الكمبيوتر لتقوم بمسح الباركود QR الظاهر على شاشة متصفح جوجل كروم ، وبعدها تكون جاهز لإستخدام الواتس آب من خلال جوجل كروم مباشرة

شرح طريقة تشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر 2015 - WhatsApp For Pc
شرح تشغيل الواتساب 2015 على الكمبيوتر

تنبيهات :-

هذه الخدمة متوفرة حالياً فقط لأجهزة الاندرويد و البلاك بيري والويندوز فون ولا تعمل مع أجهزة آبل آيفون بسبب قيود تفرضها شركة آبل علي التطبيق بحسب ما أعلنت شركة واتس اب.

البرنامج كما ذكرنا لا يعمل دون إتصال الهاتف والكمبيوتر الإثنان معاً بالإنترنت تأكد من تشغيل خدمة الانترنت في الهاتف حتي ترسل وتستقبل الرسائل عن طريق الصفحة. 

الطريقة التى تم شرحها فى الأعلى هى الطريقة الرسمية الوحيدة الأمنة والمعتمدة من قبل الشركة المصنعة للبرنامج. 


فى حال واجهتكم أى مشاكل فى تشغيل برنامج الواتس آب على الكمبيوتر قوموا بتركها فى التعلقيات بالأسفل وسنقوم بمساعدتكم فى حلها إن شاء الله.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً